موعد صرف رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2024 للقطاعين الحكومي والخاص من وزارة الموارد البشرية

موعد صرف رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2024 للقطاعين الحكومي والخاص من وزارة الموارد البشرية
موعد صرف رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2024 للموظفين

مع حلول الأيام الأخيرة من شهر سبتمبر في المملكة السعودية يتساءل الموظفين بالقطاعين الحكومي والقطاع عن الموعد الرسمي المقرر لصرف رواتب هذا الشهر، ولذلك قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوضيح الموعد المحدد لصرف الرواتب، ولكن في حالة إذا وافق يوم الصرف إجازة رسمية أو أحد العطلات المقررة يتم تبكير موعد الصرف أو تأجيله ليوم واحد، ولذلك سنعمل على توضيح موعد صرف رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2024 للقطاعين الحكومي والخاص.

موعد صرف رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2024 للموظفين

إن الموعد الرسمي المقرر لصرف رواتب شهر سبتمبر للموظفين بالقطاع الحكومي والخاص في المملكة السعودية هو يوم 27 سبتمبر ولكن بذلك الشهر يوافق ذلك اليوم حلول يوم الجمعة وهو يوم عطل رسمية في المملكة، ولذلك من المنتظر أن يتم تبكير يوم الصرف  ليوم واحد فقط، حيث سيتم صرف الرواتب في يوم الخميس الموافق يوم 26 سبتمبر 2024 بدلا من يوم 27 سبتمبر وذلك ما أوضحته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة.

خطوات الاستعلام عن رواتب موظفين القطاع الحكومي والخاص

بإمكان العاملين في القطاع الحكومي أو الخاص في المملكة السعودية الاستعلام عن رواتب شهر سبتمبر 2024 إلكترونيا بسهولة من  خلال القيام بعدة خطوات كالآتي:

  • لابد من البحث عبر الإنترنت عن بوابة “اعتماد” الإلكترونية والقيام بتسجيل الدخول من خلال كتابة كلا من (رقم الهوية الوطنية أو اسم المستخدم – كلمة المرور).
  • وبعد ذلك تقوم باختيار من قائمة الخدمات ” قسم الخدمات الإلكترونية” ثم تقوم باختيار منها “الاستعلام عن المستحقات المالية”.
  • وسيتم نقلك إلى الصفحة المخصصة لعرض تفاصيل  الراتب الشهري الخاص بك سواء كنت من العاملين بالقطاع الحكومي أو الخاص.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الخدمة موفرة للمواطنين والمقيمين في المملكة طوال أيام الشهر وليس فقط بالوقت المخصص لاستقبال الرواتب الشهري، ويتم تقديم تلك الخدمة الإلكترونية لتسهيل عملية استعلام الموظفين في لسعودية عن رواتبهم الشهرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *