موت بوران .. مسلسل العبقري الحلقة 2 الثانية مترجمة HD علي قصة عشق الاصلي

موت بوران  .. مسلسل العبقري الحلقة 2 الثانية مترجمة HD علي قصة عشق الاصلي

يعتبر مسلسل العبقري واحداً من أبرز المسلسلات التي أثارت اهتمام الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى حبكته الدرامية المعقدة والشخصيات المثيرة جعلته في طليعة الأعمال التي يتابعها الجمهور بشغف بعد النجاح الكبير للحلقة الأولى، يتطلع عشاق المسلسل لمعرفة موعد عرض الحلقة الثانية وما ستقدمه من مفاجآت وتطورات في القصة.

مسلسل العبقري الحلقة 2 الثانية مترجمة HD

تم الإعلان رسمياً عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل العبقري، حيث سيتم بثها يوم الأحد من كل اسبوع كما سيتم إعادة بث الحلقة في عدة أوقات مختلفة لمنح المشاهدين الفرصة لمتابعتها في حال عدم تمكنهم من مشاهدة العرض الأول يلتزم المسلسل بجدول عرض أسبوعي، مما يسمح للجمهور بالتخطيط لمشاهدة حلقاته الجديدة بشكل منتظم.

من المعروف أن القناة التي تعرض المسلسل قامت بتخصيص فترة عرض ذهبية لهذا العمل، ما يساهم في جذب أكبر عدد من المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدة عالية وقد أوضح المنتجون أنهم يحرصون على الالتزام بمواعيد العرض المعلنة دون تأخير، وهو ما يضفي على المسلسل طابعاً من الالتزام والاحترافية.

قصة مسلسل العبقري

الأب إسكندر لعبقرية ابنه ديفران في مجال الرياضيات منذ نعومة أظافره نشأ ديفران في الحي برفقة والدته جولتشي، ورافقته قصة حب منذ الطفولة مع أسماء المسلسل يسلط الضوء على حياة ديفران وهو يكتشف عبقريته الرياضية المبكرة وكيف تأثرت علاقته بأسرته والمجتمع من حوله.

المسلسل من تأليف داملا سيريم وإخراج أوموت آرال، وهو عمل يضم نخبة من النجوم الأتراك الذين أدوا أدوارهم بتميز يتصدر البطولة النجم التركي آراس بولوت إينيملي، وهو أحد أبرز الممثلين في الساحة التركية، ويجسد دور ديفران، الشخصية الرئيسية التي تتعرض لمواقف مختلفة بسبب ذكائها الفائق في مجال الرياضيات.

في المسلسل، يلعب الممثل القدير إردال بشيكجي أوغلو دور إسكندر، والد ديفران، والذي كان له الفضل في اكتشاف موهبة ابنه الرياضية منذ الصغر، أدرك إسكندر أن ابنه يمتلك قدرات ذهنية غير عادية في الرياضيات، وسعى لتطوير هذه الموهبة من خلال تدريبه بشكل مكثف ودعمه ليصبح عبقرياً في هذا المجال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *