“مهمات جاتا GTA 5“ تنفيذ مهمة المشروع الأسود ونهاية الخط جاتا التحديث الأخير || .. مايكل وتوني

“مهمات جاتا GTA 5“ تنفيذ مهمة المشروع الأسود ونهاية الخط جاتا التحديث الأخير || .. مايكل وتوني
مهمات جاتا سان

سوف نعرض لكم اليوم من خلال مقالنا مجموعة من مهمات جاتا سان وهي من الأشياء التي لا يعرفها الكثير من مستخدمي اللعبة ويجب العلم أنه عندما يقوم اللاعب بالقيام بهذه المهمات سوف يحصل على الكثير من المال، كما أن هذه المهمات تساعد في تحسين مستوى اللاعب والارتقاء بمستواه داخل اللعبة.

مهمات جاتا سان اندرياس

الكثير من اللاعبين من محبي وعاشقي لعبة جاتا سان اندرياس في جميع أنحاء العالم يتساءلون عن المهمات التي تتواجد في اللعبة والتي يجب تنفيذها لتخطي الأدوار والوصول إلى الأدوار المتقدمة في اللعبة والتي تساعدهم بشكل كبير في كسب الأموال والحصول على الملابس والأسلحة والسيارات وغيرها، وهناك العديد من المهمات داخل اللعبة فمنها ما يكون صعب، ومنها السهل على اللاعبين ولابد من انجاز تلك المهمات للوصول للدور المقبل.

مهمة Black Project

تدور هذه المهمة داخل منطقة عسكرية ويجب على اللاعب اقتحام هذه المنطقة أو التسلسل هناك وذلك من أجل اكتشاف الخبايا الموجودة داخلها والتعرف على ما يحدث بالداخل وبمجرد دخولك هناك سوف تجد أنهم يعملوا على إنشاء مشروع jet pack والذي يساعدك بالطيران.

مهمة Treacherous Swim

وهي واحدة من مهمات جاتا وهي من المهمات العنيفة حيث أنه يتطلب من اللاعب اغتيال شخصية gonzalez وسوف يمنحك منشار من أجل استخدامه في عملية الاغتيال تشبه هذه المهمة أفلام المافيا وتتميز بأنها واقعية.

مهمة End Of The Line

تشمل هذه المهمة الكثير من المعارك وعمليات الاغتيال وذلك لأن cj سوف يقرر تصفية حساباته مع جميع أفراد العصابات وبعدها سوف يقوم بالبحث عن شخصية big smoke.

مهمة Caida Libre

مهمات جاتا سان
مهمات جاتا سان

وهي من مهمات جاتا التي تتميز بأجواء الإثارة والتشويق حيث يقوم زعيم العصابات المكسيكية بأمر مايكل بأن يقوم باغتيال تريفور وسوف يقوم مايكل بقنص الطائرة ومطاردة تريفور والحصول على جميع الأوراق الموجودة معه.

مهمة Keep Your Friends Close

وفيها سوف يذهب سوني لتوني داخل قصره ويرغب بالحصول على نصيبه من المال وسوف يدور حوار كبير بينهم والذي سوف ينتهي بأن تومي يقول له جملته الشهيرة وهي أردت إغضابك قبل أن أقتلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *