Site icon البديل

الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة.. كل ما ترغب في معرفته عن مسلسل المتوحش

عودة يامان للانتقام.. موعد عرض الحلقة 37 من مسلسل المتوحش مترجمة للعربية

عودة يامان للانتقام.. موعد عرض الحلقة 37 من مسلسل المتوحش مترجمة للعربية

الحلقة السابعة والثلاثون من مسلسل المتوحش تحظى باهتمام كبير من عشاق الدراما التركية والمتابعين للموسم الأول للمسلسل، حيث يتوقع أن يكون الموسم الجديد أكثر قوة وينال نجاح أعظم من المشاهدين، مما يؤدي ذلك إلى تنافس العديد من القنوات الفضائية على عرضه ليستمتع به المتفرجون، نظرًا لأن حكاية المسلسل تعتبر من القصص المميزة التي تعرض أحداث مختلفة وتجري ضمن نطاق اجتماعي مليء بالرومانسية والإثارة، دعونا نوضح من خلال المقال موعد بث المسلسل مع التفاصيل.

أحداث مثيرة في الحلقة الجديدة من المتوحش: ملخص الحلقة 37

في الحلقة 37 من مسلسل المتوحش، تزداد الإثارة مع عودة نسليهان إلى حياتها بعد غياب طويل، حيث تتعامل مع الغموض الذي يحاصر بأولادها وغوفن، الذين يبدو أنهم يخفون عنها أمورًا خطيرة، لذلك تحاول فهم ما حدث خلال فترة غيابها، في حين يظل حلمها الوحيد هو الزواج من غوفن والعيش بسعادة.

لكن تتعقد الأمور أكثر مع ظهور شخصيات جديدة مثل آدم، شقيق آسي، وتتصاعد الأحداث بوفاة رويا التي شكلت صدمة كبيرة في النهاية، وبالتالي قرر يامان الانتقام بعد وفاة رويا ويسعى جاهدًا إلى البحث عن المسؤول عن مقتلها، بينما يظل ألاز في حالة بحث مستمر عن حبيبته آسي، التي تعيش مختبئة مع ابنتها الصغيرة بسبب ما فعله ألاز بها.

أحداث مثيرة في الحلقة الجديدة من المتوحش: ملخص الحلقة 37

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الموسم الثاني

يتم عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني عبر عدة قنوات ومنصات حيث يعرض على قناة الفجر الجزائرية يوم السبت في الساعة 12 مساءً، بينما يعرض على MBC1 يوم الأحد في الساعة 6 مساءً، كما يمكن مشاهدته عبر الإنترنت على موقع قصة عشق وشاهد VIP .

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الموسم الثاني

إعلان الحلقة 38 من مسلسل المتوحش: يمان يتعهد بالانتقام

في إعلان الحلقة 38 من مسلسل المتوحش، ظهر يمان في حالة من الغضب العارم، وهو يصرخ باندفاع قائلًا: من فعل هذا سوف يموت.. سأعثر على من قتل رويا، هذه الكلمات زادت المتابعين حماسة كبيرة، حيث تشير إلى أن الحلقة القادمة سوف تشهد تشوق في الأحداث الدرامية، مليئة بالغموض والانتقام.

Exit mobile version