خمس كامبرات وBattery AI .. مواصفات هاتف Galaxy S 25 Ultra الجـبارة ومزايا مذهلة

خمس كامبرات وBattery AI .. مواصفات هاتف Galaxy S 25 Ultra الجـبارة ومزايا مذهلة
مواصفات هاتف Galaxy S 25 Ultra

أصبحت مواصفات هاتف Galaxy S 25 Ultra ترمز إلى تغير استخدام الهواتف المحمولة، حيث لم يعد استخدامها مقتصرًا على الرفاهية والتواصل الاجتماعي كما كان في السابق، فقد أصبح العديد من الأشخاص يعتمدون عليها بشكل كبير في إنجاز أعمالهم، خاصةً بعد ظهور الذكاء الاصطناعي، لذلك، أطلقت شركة سامسونج هاتفًا جذابًا يتماشى مع تطورات العصر، وهو Galaxy S 25 Ultra الذي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة استخدام فريدة ومميزة.

مواصفات هاتف Galaxy S 25 Ultra

أعلنت شركة سامسونج عن جهاز Samsung Galaxy S 25 Ultra في ديسمبر 2024، والذي يتمتع بالعديد من الميزات المذهلة، وهي كالتالي:

  • متوفر بعدة ألوان تشمل الأسود الفانتوم، الأخضر، اللون الكريمي، واللافندر.
  • يتميز بشاشة Dynamic AMOLED 2X حجمها 6.8 بوصة.
  • معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم HDR10.
  • تصل ذروة سطوع الشاشة إلى 1750 شمعة.
  • يعمل الجهاز بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4، ويتوفر بعدة خيارات من ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت، 12 جيجابايت، أو 16 جيجابايت.
  • تتوفر خيارات التخزين بأحجام مختلفة، تشمل 256 جيجابايت، و512 جيجابايت، وصولاً إلى 1 تيرابايت.
  • يعمل الهاتف بنظام أندرويد 14 ويأتي ببطارية سعتها 5000 ملي أمبير وغير قابلة للإزالة.

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي S 25 Ultra

يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي الجديد بعدد من الخصائص المذهلة، بما في ذلك:

  1. سيحتوي الإصدار الجديد من الهاتف على ميزة مبتكرة تسمى Battery AI تهدف إلى تحسين كفاءة البطارية من خلال التكامل مع النسخة الأحدث.
  2. سيتم إطلاق الهاتف الجديد في الأسواق بالتزامن مع الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد، وهو Android 15، مما يشير إلى أن هاتف Galaxy S 25 Ultra سيكون مزودًا بهذا النظام المتطور.
  3. من المتوقع أيضاً أن يتضمن الهاتف شاشة بحجم 6.8 بوصة تشبه الشاشة المستخدمة في جهاز سامسونج إس 24 ألترا، مما يعزز من متانتها وجودتها.
  4. سيأتي الهاتف الجديد مزودًا بزجاج يقلل الانعكاسات بنسبة تصل إلى 75%، مما يenhance تحسين تجربة القراءة ويخفض من وهج الشاشة المزعج في ظروف الإضاءة المتنوعة.

أظهرت التسريبات تصميم الهاتف الذي سيتم الكشف عنه رسميًا الشهر المقبل، بالإضافة إلى وزنه، حيث بدا تصميم جزيرة الكاميرا غريبًا وغير معتاد مقارنة بهواتف “سامسونج” السابقة، وذكرت المصادر أن هاتف “جلاكسي إس 25 ألترا” سيتضمن كاميرات رئيسية مطورة تتمكن من التكبير بمعدل يتراوح بين 3 إلى 5 أضعاف مع الحفاظ على نفس الدقة، بالإضافة إلى كاميرا واسعة مزودة بمستشعر يمكنه التقاط صور بدقة 50 ميجابيكسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *