الان برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2024 جميع المحافظات res-ye.net

الان برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2024 جميع المحافظات res-ye.net

نتائج الثانوية العامة في اليمن الدور الثاني 2024، حيث تسود حالة من الترقب بين طلاب الثانوية العامة 2024 في اليمن، فى انتظار الإعلان الرسمي عن النتائج،  ولذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد إعلان النتائج، ومن المتوقع أن تظهر النتائج خلال الساعات القادمة، وفقًا لمصادر موثوقة من الوزارة، وقد تم إنشاء رابط إلكتروني يتيح للطلاب الحصول على نتائجهم فور صدورها، و لمزيد من التفاصيل، تابع  التقرير التالى.

نتيجة الثانوية العامة 2024 في اليمن الدورة الثانية:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عن إتاحة نتائج الثانوية العامة لعام 2024، لجميع الطلاب الاستعلام  عبر موقع الوزارة لذا، لا داعي للقلق، فالنتائج متاحة الآن لاستخراجها، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

1. زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
2. من بين الخيارات المتاحة، اختر خانة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024.
3. أدخل اسم المحافظة التي تقيم بها.
4. ثم أضف رقم الجلوس واضغط على زر “بحث”.
5. ستظهر لك النتائج كاملة مع الدرجات.

 نتيجة الثانوية العامة في اليمن الدورة الثانية 2024:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح والنتائج في انتظار اعتمادها من وزير التربية والتعليم. حالياً، ينتظر حوالي 90 ألف طالب وطالبة بفارغ الصبر النتائج في شعبة العلمي والأدبي. وفيما يتعلق بالاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم، أوضحت الوزارة أنه لا يمكن استخراج النتيجة عبر موقعها الإلكتروني باستخدام الاسم، بل ستكون متاحة في المدارس بعد يومين من صدورها عبر الموقع الرسمي.