أخبار مصر

حالًا .. أدخل على رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023 (1500 منحة الرئيس)

ازدادت مؤشرات البحث مؤخراً عن رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023، وذلك من أجل الحصول على الراتب المقدم من وزارة القوى العاملة للمتضررين من جائحة كورونا والظروف الاقتصادية والمعيشية، وذلك من أجل تخفيف أعباء المعيشية على المواطنين، كما خصص جزء للعاملين في السياحة، لما نتج عليهم من ضرر أثناء فترة كورونا.

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023

وأعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر رابط يمكن من خلال تسجيل البيانات للعاملة الغير منتظمة للحصول على الراتب الشهري والذي يصل الى 500 جنية، وللتسجيل عليك اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بتسجيل الدخول الى موقع وزارة القوى العاملة،ثم العمالة الغير منتظمة  ثم اضغط على تسجل جديد ومن ثم قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك مرتين، الاولى في المكان المخصص لها، والثانية في الرقم السري.
  • قم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بك وتأكد منه حيث سيتم التأكيد وارسال الراتب على نفس الرقم،  قم بكتابة اسمك الرباعي كما هو مدون في بطاقة الرقم القومي، ثم ادخل تاريخ ميلادك ، وادخل بعدها حالتك الاجتماعية (أعزب – أرمل – مطلق – متزوج) ، وادخل العنوان التفصيلي الخاص بك.
  • في حالة تم قبولك في المنحة سيتم ارسال رسالة نصية على الرقم المسجل، أو يمكنك الدخول على المنصة من خلال الرابط نفسه والتأكد من قبولك.

راتب العاملة الغير منتظمة 2023

ومن المقرر صرف 500 جنيه بداية من شهر مايو وعلى ثلاث أشهر للمقبولين في العمالة الغير منتظمة على أن يكون مستوفين الشروط.

زر الذهاب إلى الأعلى