لمحبي المسلسلات التاريخية.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس والقنوات الناقلة

لمحبي المسلسلات التاريخية.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس والقنوات الناقلة

سوف يتم استئناف عرض حلقات الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من تصوير العديد من مشاهد هذا العمل التاريخي التركي الذي ينتظره الملايين حول العالم، هناك تشويق كبير للأحداث والصراعات الجديدة التي يخوضها عثمان  في سعيه لتوسيع حدود الدولة العثمانية وتحويلها إلى إمبراطورية ععظمى، وقد حقق المسلسل نجاح كبير في خمسة أجزاء تم عرضها على مدار السنوات الماضية، بدءاً من الموسم الأول الذي كان يحمل اسم “قيامة أرطغرل، والذي سرد تاريخ والده وكيف تمكن من توحيد القبائل التركية لتأسيس دولة، و في هذا المقال، سنتعرف على موعد عرض الحلقة الأولى المرتقبة من مسلسل المؤسس عثمان، بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم بالعرض. وموعد عرض مسلسل قيامة عثمان .

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يتم عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس في أوائل شهر أكتوبر 202، كما هو معتاد، سوف تحصل المشاهدون على حلقات كل يوم أربعاء عبر مجموعة من القنوات الفضائية التي تبث المسلسل، حيث تعتبر قناة ATV التركية هي الناقل الرسمي له، بالإضافة إلى بعض القنوات العربية مثل قناة الفجر الجزائرية. ستُعرض الحلقة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وهو الوقت الذي يترقبه ملايين عشاق المسلسل.

أما بالنسبة للمشاهدين الذين يفضلون مشاهدة المسلسل مترجم إلى العربية، فستتوفر الحلقات المترجمة في اليوم التالي، أي يوم الخميس، على القنوات العربية، بالإضافة إلى بعض المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي التي تتيح مشاهدة الحلقات بجودة عالية وبدون فواصل إعلانات طويلة.

الإعلان الأول لمسلسل قيامة عثمان

اعلت عن المسلسل الذي يبرز شخصية تاريخية شهيرة تعرف باسم ساروجا، الذي يعد قائدا عسكريا، كما تشير إليه سجلات التاريخ.

سيتواجد ساروجا بشكل مستمر إلى جانب أروهان، ومن المتوقع أن يكون له دور محوري في الفتوحات العثمانية. إن بروزهم المبكر يدل على تأثيرهم الكبير منذ انطلاقة الأحداث.

سوف يتوجه مسلسل “قيامة عثمان” نحو التركيز بشكل أكبر على الأحداث التاريخية تلبية لرغبات الجمهور، مما سيعزز من الإثارة والتشويق لمحبي المسلسل.

تردد القنوات الناقلة

لمن يود متابعة مسلسل المؤسس عثمان والاستمتاع بالأحداث المشوقة، إليكم القنوات التي ستقوم بعرض المسلسل وتردداتها المحددة:

  •  قناة الفجر الجزائرية التردد على النايل سات: 12034 .
  • معدل الاستقطاب: عمودي .
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
  • جودة الصورة: HD.
  • التردد على عرب سات: 11034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة الصورة: HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *