باقي كام يوم ؟ “التأمينات الاجتماعية” تكشف أخر أخبار المعاشات في مصر لشهر سبتمبر 2024

باقي كام يوم ؟ “التأمينات الاجتماعية” تكشف أخر أخبار المعاشات في مصر لشهر سبتمبر 2024

أيام قليلة وينتهي شهر أغسطس الحالي والذي بعده يأتي شهر سبتمبر، ونجد المواطنون أصحاب المعاشات يتساءلون عن أخر أخبار المعاشات في مصر، وذلك للتعرف على موعد صرف معاشات الشهر القادم وأيضًا هل يشمل المعاشات زيادة، أم قيمة المعاشات كما هي منذ الزيادة الأخيرة فتابعوا معنا.

أخر أخبار المعاشات في مصر

يشغل بال المواطنون الآن موعد صرف المعاشات ويتساءلون عبر موقع التأمينات الاجتماعية عن أخبار المعاش ومتى ينزل، وحسب ما وضحه قانون المعاشات، فإن الصرف يكون مع بداية كل شهر، حيث الصرف في الأيام الأولى من الشهر، وهذا يعني أن معاشات شهر سبتمبر سيتم صرفها يوم الأحد المقبل الموافق الأول من شهر سبتمبر، حيث يتم صرف المعاشات من جميع مكاتب البريد المصري وفروع البنوك ومن داخل ماكينات الصراف الآلي ومن داخل أيضًا المحافظ الإلكترونية عبر فودافون كاش وغيرها، وفيما يخص المعاشات وزيادتها، فحتى الآن لا يوجد أي زيادة جديدة ويتم العمل بالزيادة التي تم إقرارها في وقت سابق.

رابط الاستعلام عن قيمة المعاشات

وضحنا لكم أخر أخبار المعاشات في مصر فيما يخص موعد صرف معاش شهر سبتمبر وأيضًا الزيادة، وبالنسبة لقيمة المعاش، فيمكن بكل سهولة لصاحب المعاش من خلال بياناته الاستعلام عن قيمة معاشه، حيث عليه أن يتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الموجود على الشبكة. https://www.nosi.gov.eg/ar/Services/Pages/Info/GetPensionExpenses.aspx
  • قم بالنقر على الخدمات ومنها اضغط على خدمة الاستعلام عن المعاش المنصرف للقائم بالصرف.
  • اضغط على بدء الخدمة وأضف البيانات الخاصة بك، وسوف تظهر لك قيمة المعاش الخاصة بك.