“الناجح يرفع ايده”.. رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في جميع المحافظات

“الناجح يرفع ايده”.. رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في جميع المحافظات
رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024، تم اطلاق رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 خلال الساعات الماضية وذلك بعدما تم الاعلان عن اعتماد تلك النتائج التي طال انتظارها من قبل الطلاب، هذا وقد تم رفع نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 عبر الموقع الرسمي للوزارة، وبذلك تمكن عدد كبير من الطلاب من الاستعلام عنها ومعرفة الدرجات والمجموع الكلي في دقيقة، والآن نقدم لكم طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 بالخطوات.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024

هذا وقد تم تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 وتمكن الالاف الطلاب من معرفة مجموعهم بطريقة بسيطة، حيث متاح لكل طالب الاستعلام عن النتيجة من خلال ادخال رقم الجلوس فقط، وقد جائت نسبة النجاح مرتفعة إلى حدا كبير حيث بلغت 96%، مما يدل على سهولة اسئلة الامتحانات، واليكم طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  1. ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  2. انقر على كلمة الخدمات الالكترونية.
  3. اضغط على كلمة نتائج الثانوية العامة اليمن 2024.
  4. قم بتحديد الشعبة التي تنتمي إليها “علمي، ادبي”.
  5. اكتب رقم جلوس الطالب في مكانة المخصص.
  6. حدد السنة الدراسية 2023/2024.
  7. انقر على أيقونة أنا لست برنامج روبوت.
  8. انقر على كلمة “عرض النتيجة”.
  9. في خلال ثواني ستظهر لك الدرجات في كل المواد بشكل تفصيلي.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2024

كما يمكنك الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 بالدرجات من خلال التوجه إلى مدرستك صباح باكر، وكذلك من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة، عبر إرسال رقم الجلوس الخاص بالطالب، في رسالة نصية على الرقم (160)، ليتم الرد برسالة نصية أخرى تحتوي على مجموعك ودرجاتك الكلية في كافة المواد.

يمكنك الآن زيارة رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 والاستعلام عن درجاتك في اقل من دقيقة، وذلك بعدما تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى المحافظات اليمنية، وقد جائت نسبة النجاح هذا العام مرتفعة وتدل على نجاح النظام التعليمي الحالي.

من خلال الدخول إلى رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 الموضح اعلاه يمكنك الاستعلام عن نتيجتك بسهولة بعد أن تم اعتمادها بنسبة نجاح اقتربت من 95%، ووفقا للمستجدات الأخيرة فقد تم الكشف عن أن نتائج الثانوية العامة الخاصة بمدينة صنعاء هي النتائج التي ظهرت حتى الان أما عن باقي المدن اليمنية فهي لم تظهر بعد لكن اقتربت من الظهور.