ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء .. مميزات تطبيق الواتساب ٢٠٢٤ الأصلي آخر إصدار لأكثر آمان وخصوصية

ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء .. مميزات تطبيق الواتساب ٢٠٢٤ الأصلي آخر إصدار لأكثر آمان وخصوصية
مميزات تطبيق الواتساب

مميزات تطبيق الواتساب، أعلن تطبيق الرسائل الفورية المشفرة واتساب عن إضافة ميزة جديدة، وهي إمكانية إجراء ردود فعل لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، أكد موقع واب بيتا انفو، المسؤول عن تحديثات واتساب الجديدة، أن هذه الميزة ستتيح للمستخدمين الرد على الرسائل بنقرة مزدوجة، وأشارت بعض المصادر إلى أن هذه الخاصية مستوحاة من تطبيقات أخرى كالفيسبوك والإنستجرام، حيث اقتبست واتساب الفكرة لزيادة التفاعل بشكل أسرع وأكثر فورية.

مميزات تطبيق الواتساب

  • تحسين تجربة المكالمات الصوتية والفيديو: أحد أهم التحسينات في هذا التحديث هو تحسين جودة المكالمات الصوتية والفيديو، حيث أصبحت المكالمات أكثر وضوحًا واستقرارًا حتى في ظروف الشبكة الضعيفة. بالإضافة إلى ذلك، أضافت واتساب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو جماعية تصل إلى 8 أشخاص، مما يعزز تجربتهم في التواصل الاجتماعي.
  • تمت مزايا الخصوصية والأمان في واتساب لزيادة الحماية والسرية، وأصبح بالإمكان الآن للمستخدمين التحكم بشكل أفضل في من يراهم على الإنترنت ومن يتواصل معهم، وتم تعزيز نظام التشفير ليشمل المزيد من البيانات الحساسة لضمان حماية أكبر للمعلومات الشخصية.
  • ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء: تعتبر ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء الجديدة إحدى أهم الميزات، حيث يمكن الآن للمستخدمين إرسال رسائل تختفي تلقائيًا بعد مرور فترة زمنية محددة، مما يضيف طبقة إضافية من الخصوصية والأمان.
  • تم تحسين وضع الظلام في هذا التحديث ليكون أكثر توافقا مع عيون المستخدمين ولا يستهلك الكثير من الطاقة، وهذا التحسين يجعل استخدام التطبيق بسهولة لفترات طويلة دون أن يجهد عيون المستخدمين.

ملصقات تطبيق الواتساب

تمت إضافة تحسينات على الملصقات والرموز التعبيرية في تطبيق واتساب، حيث تمت إضافة مجموعة جديدة تزيد من جمال ومرح المحادثات، حيث يقوي هذا التحديث قدرة المستخدمين على التعبير عن مشاعرهم وأفكارهم بطريقة أفضل وأكثر فاعلية.