” الحلقة 165 ” قيامة عثمان الموسم الجديد 2024 .. اعرف مواعيد العرض القادم والقنوات الناقلة

” الحلقة 165 ” قيامة عثمان الموسم الجديد 2024 .. اعرف مواعيد العرض القادم والقنوات الناقلة

قيامة عثمان الموسم الجديد 2024، يُعد مسلسل “قيامة عثمان” من الأعمال الدرامية التركية الشهيرة التي حققت شهرة واسعة بين المشاهدين خاصة في الدول العربية وربما بشكل يتخطى نجاح المسلسل في تركيا، المسلسل يستعرض فترة زاهرة من تاريخ الدولة الإسلامية تحكي عن بطولات قوادها العظام اللذين استطاعوا  السيطرة على معظم بلدان العالم في تلك الحقبة.

قيامة عثمان الموسم الجديد 2024

بدأ عرض مسلسل عثمان في شهر نوفمبر من عام 2019 وهو يصنف من الأعمال التاريخية التي تدور في إطار الأكشن، ، مخرج العمل هو المخرج القدير متين جوناي ومن إنتاج محمد بوزاداغ، الذي اشترك في التأليف، وقام بعمل السيناريو، عرض منه حتى الآن خمسة مواسم ومدة إذاعة الحلقة 120 دقيقة.

تم تصوير العمل داخل دولة تركيا حصل ورشح للعديد من الجوائز المحلية والدولية، وتم إذاعته في العديد من القنوات الفضائية التي أدخلته في بيوت مختلف مجتمعات الدول عبر العالم.

  • عبر شبكة aTV في دولة تركيا.
  • قناة الفجر في دولة الجزائر.
  • قناة اليرموك في الأردن.
  • ليبيا الأحرار نقلته للمجتمع الليبي.
  • قناة مصر أم الدنيا أذاعته في أهم البلدان العربية وهي مصر.

قيامة عثمان الموسم السادس

يعتبر المسلسل امتداد لمسلسل قيامة أرطغرل، الذي يعد من أقوال أعمال الدراما التركية التي لقيت نسبة مشاهدة كبير، وساهمت في تصدر المسلسلات التركية في قائمة أعلى المسلسلات من حيث نسبة المشاهدة.

يذاع المسلسل على قناة atv كل يوم أربعاء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا الموافق السابعة مساء بتوقيت مصر، والإعادة تكون  في اليوم التالي  الخميس الساعة الواحدة ونصف صباحًا بتوقيت تركيا.

يعرض على قناة وطن الكويتية في الساعة الثامنة مساء كل خميس.

يعرض أيضا على قناة اليرموك الأردنية وقناة فوكس والصعايدة المصرية.