Site icon البديل

فرصتك الأخيرة.. أسعار وخطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz

حصل سكن أحلامك.. خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz

حصل سكن أحلامك.. خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz حصل سكن أحلامك خطوات التقديم في سكنات عدل 3  ماذا تنتظر حصل سكن أحلامك خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz، حيث نقدم لكم رابط الموقع الرسمي لوكالة عدل 3، حيث يمكن لجميع المواطنين الحصول على دعم سكنات عدل ومعرفة موعد استئناف التسجيل، والذي تحدده وزارة السكن والعمران في الجزائر، وقد أكدت الوزارة أن التسجيل سيستأنف فور الانتهاء من التحضيرات اللازمة، وستتمكن من التقديم من خلال ما يلي: زيارة البوابة الرسمية لوكالة عدل 3. الضغط على زر "التسجيل" للانتقال إلى الصفحة التالية. اختيار خيار التسجيل داخل دعم سكنات عدل 3 وقراءة الشروط والأحكام بعناية. الضغط على زر "موافق". تحديد اسم الولاية والانتهاء من إدخال الرقم التعريفي للمواطن. إدخال رقم الضمان الاجتماعي ورقم الهاتف. أخيرًا، الضغط على زر "إرسال الطلب". طريقة الإشتراك في سكنات عدل 3 عن طريق تطبيق الهاتف عدل 3 فبعد أن توصلنا معكن عبر ما سبق إلى حصل سكن أحلامك، خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz، نتعرف على طريقة الإشتراك والتسجيل في عدل 3 من خلال تطبيق الهاتف الذكي، وذلك من خلال الخطوات التالية: أولاً، يجب عليك تحميل التطبيق على هاتفك من متجر التطبيقات. بعد تحميل التطبيق، اضغط على أيقونة تسجيل الدخول. ثم اختر زر الموافقة على جميع الشروط المعروضة. قم بكتابة الولاية التي تتواجد فيها من الخيارات المتاحة. بعد ذلك، أدخل الرقم التعريفي الوطني الخاص بك. ثم، قم بإدخال رقم الضمان الاجتماعي ورقم الهاتف. ستتلقى رسالة تؤكد إتمام عملية التسجيل، متضمنة الرقم التسلسلي. وبهذا تكون قد أكملت عملية تسجيل الدخول بنجاح، ويمكنك الآن تحميل استمارة سكنات عدل 3 بسهولة.

حصل سكن أحلامك خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz، يهتم العديد من المواطنين في الجزائر بمعرفة موعد استئناف التسجيل في سكنات عدل 3، والتي توفر وحدات سكنية للأشخاص ذوي الدخل المحدود بأسعار مناسبة. سنوضح في السطور التالية رابط التسجيل في سكنات عدل 3.

حصل سكن أحلامك خطوات التقديم في سكنات عدل 3

ماذا تنتظر حصل سكن أحلامك خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz، حيث نقدم لكم رابط الموقع الرسمي لوكالة عدل 3، حيث يمكن لجميع المواطنين الحصول على دعم سكنات عدل ومعرفة موعد استئناف التسجيل، والذي تحدده وزارة السكن والعمران في الجزائر، وقد أكدت الوزارة أن التسجيل سيستأنف فور الانتهاء من التحضيرات اللازمة، وستتمكن من التقديم من خلال ما يلي:

حصل سكن أحلامك.. خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz

طريقة الإشتراك في سكنات عدل 3 عن طريق تطبيق الهاتف عدل 3

فبعد أن توصلنا معكن عبر ما سبق إلى حصل سكن أحلامك، خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz، نتعرف على طريقة الإشتراك والتسجيل في عدل 3 من خلال تطبيق الهاتف الذكي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. أولاً، يجب عليك تحميل التطبيق على هاتفك من متجر التطبيقات.
  2. بعد تحميل التطبيق، اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. ثم اختر زر الموافقة على جميع الشروط المعروضة.
  4. قم بكتابة الولاية التي تتواجد فيها من الخيارات المتاحة.
  5. بعد ذلك، أدخل الرقم التعريفي الوطني الخاص بك.
  6. ثم، قم بإدخال رقم الضمان الاجتماعي ورقم الهاتف.
  7. ستتلقى رسالة تؤكد إتمام عملية التسجيل، متضمنة الرقم التسلسلي.
  8. وبهذا تكون قد أكملت عملية تسجيل الدخول بنجاح، ويمكنك الآن تحميل استمارة سكنات عدل 3 بسهولة.

أسعار سكنات عدل 3 2024

فبعد أن سقنا لكم في عبارات سابقة كل ما يخص حصل سكن أحلامك، خطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz، ننتقل بكم للتوصل إلى أسعار سكنات عدل 3 لعام 2024، حددت وزارة الإسكان في الجزائر أسعار الوحدات السكنية في مشروع سكنات عدل 3 لعام 2024 كما يلي:

  1. سعر الوحدة السكنية التي تحتوي على ثلاث غرف نوم: 210 مليون دينار.
  2. سعر الوحدة السكنية التي تحتوي على أربع غرف نوم: 270 مليون دينار.
  3. على المواطنين المقبولين في سكنات عدل 3 دفع دفعة أولى تصل إلى 20% من ثمن الوحدة المختارة.
  4. المبلغ الأول المطلوب دفعه عند قبول الطلب والحصول على الوحدة السكنية هو 30 مليون دينار.

تعتبر منصة “عدل” في الجزائر من المشاريع البارزة التي تهدف إلى تسهيل، وتوفير  الحصول على السكن المناسب للمواطنين، ومع اقتراب موعد التسجيل في برنامج “عدل 3” لعام 2024، تزايد اهتمام المواطنين بمعرفة كيفية التسجيل، والاطلاع على التفاصيل اللازمة، من خلال إستخدام الموقع الرسمي لوكالة عدل أو تطبيقها، يمكن للمتقدمين الاستفادة من خدمات البرنامج بكل سهولة، ويسر.

أوراق التقديم سكنات عدل 3 2024

فبعد أن توصلنا معكم عبر ما سبق إلى حصل سكن أحلامك، أسعار وخطوات التقديم في سكنات عدل 3 من خلال الهاتف والرابط الرسمي aadl.com.dz، لتقديم طلب للحصول على الوحدة السكنية، يتعين على المتقدم توفير المستندات التالية:

  1. شهادة ميلاد المتقدم.
  2. صورة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول.
  3. وثيقة تثبت عنوان السكن الحالي للمتقدم.
  4. وثيقة تثبت حالة الزواج للمتقدم.
  5. شهادة من السجل التجاري أو من جهة العمل التي ينتمي إليها المتقدم.
  6. كشف حساب بنكي للمتقدم يغطي آخر 6 أشهر.
  7. مستند يثبت الراتب الشهري الذي يتقاضاه المتقدم.

موعد غلق التقديم في سكنات عدل 3

أكدت وزارة السكن والعمران أن التسجيل الإلكتروني في برنامج سكنات عدل لا يزال مستمرًا ولن يتم غلق المنصة حتى يتمكن جميع المواطنين من تقديم طلباتهم عبر المنصة الرقمية المخصصة لتسجيلات عدل 3.

يهدف برنامج عدل 3 إلى توفير سكنات لائقة وبأسعار معقولة للمواطنين الجزائريين الذين لا يمتلكون سكنًا ولديهم دخل متوسط. يُعتبر هذا البرنامج خطوة هامة نحو تحسين مستوى المعيشة وتخفيف أزمة السكن في الجزائر.

Exit mobile version