Site icon البديل

“MISSIONS GTA 5“ تخطي أصعب مستويات اللعبة وتنفيــذ المهمات بتحديث جاتا سان أندرياس الاخير .. مــزايا سحرية اعرفهـــا قبل الكــــل

تحديث جاتا سان أندرياس

تحديث جاتا سان أندرياس

تعد لعبه جاتا سان اندرياس واحده من اشهر الالعاب التي لها العديد من اللاعبين في كل مكان حول العالم وذلك بسبب المميزات الرائعه التي تتواجد في تلك اللعبه ويلعبها الكبار والصغار وقد استطاعت اللعبه في فتره قصيره للغايه من جذب الكثير من اللاعبين حولها وذلك بسبب التحديثات والمميزات الرائعه التي تقوم باطلاقها كل فتره وعمل التحسينات لتظهر اللعبه بافضل طريقه ومواكبة التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم، ويوجد العديد من المهمات داخل اللعبة التي يمكن للاعبين تخطيها والوصول إلى الجوائز والمستويات العالية.

تحديث جاتا سان أندرياس

الكثير من الأشخاص من محبي لعبة جاتا التي تعتبر من الألعاب المليئة بالتشويق والمتعة والاثارة يرغبون في معرفة كيفية تحديث جاتا سان اندرياس الإصدار الاخير ويكون ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

مهمات جاتا سان اندرياس

يوجد العديد من المهمات داخل لعبة جاتا والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي وكيفية تخطي تلك المهمات بطريقة سهلة وسريعة للغاية:

المهمة الأولى اسولت كارباين: يسعى مايكل لسرقه متجر المجوهرات والحصول على الكثير من الأموال ولذلك يقوم باستخدام سيارة اسولت كارباين حتى تساعدك في قضاء تلك المهمة.

المهمة الثانية مهمة فحص متجر المجوهرات: في تلك المهمة يكتشف مايكل أن عليه الكثير من الديون التي لابد من دفعها ولذلك يقرر سرقة متجر المجوهرات من اجل سداد تلك المبالغ الماليو وحتى لا ينكشف هو وليستر يقومان بارتداء نظارات وقناعات وغيرها.

المهمة الثالثة طلب صداقة: وفي تلك المهمة يقابل مايكل صديقه لستر بعد فتره طويله ويقومان بالتعاون مع بعضهم البعض لقتل رئيس الشركة التي يعمل بها مايكل.

مميزات لعبة جاتا سان اندرياس

هناك العديد من المميزات في لعبة جاتا سان اندرياس الاصدار الأخير والتي سنتعرف عليها فيما يلي:

Exit mobile version