Site icon البديل

رابط استخراج نتائج التوجيهي 2024 فلسطين عبر موقع الوزارة psge.ps وموعد إعلان النتيجة

نتائج التوجيهي 2024 فلسطين

نتائج التوجيهي 2024 فلسطين

كشفت مصادر موثوقة أن نتائج امتحان التوجيهي الدورة الأولى في فلسطين لعام 2024 من المقرر الإعلان عنها يوم الاثنين الموافق 29 يوليو الجاري، ولكن، حتى الآن، لم تُصدر وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية أي تصريح رسمي يوضح موعد إصدار نتائج الثانوية العامة عبر موقعها الرسمي. ينتظر العديد من طلاب وطالبات التوجيهي بفارغ الصبر هذه النتائج المهمة، التي ستحدد مصيرهم المهني والجامعي، عبر الأسطر التالية سنقدم لكم خطوات سهلة وواضحة لاستخراج نتيجة التوجيهي الدورة الأولى باستخدام رقم الجلوس.

لينك نتائج التوجيهي 2024 فلسطين

أفادت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج امتحان “التوجيهي” لعام 2024 في فلسطين يوم الاثنين المقبل، الموافق 29 يوليو 2024، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وتشير بعض المصادر إلى أن نسبة النجاح لهذا العام وصلت إلى 80% حتى الآن.

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2024 فلسطين

تقدم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية خدمة عبر موقعها الرسمي يمكن من خلالها الحصول على نتائج امتحان التوجيهي لعام 2024 بالاسم ورقم الجلوس بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى المدارس. هناك إجراءات معينة يجب اتباعها لضمان نجاح عملية الاستعلام عن النتائج في الضفة الغربية، وتشمل هذه الخطوات على التالي:

  1. الدخول عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي.
  2. اضغط على قطاع التربية والتعليم.
  3. ثم اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  4. ستتمكن من رؤية صفحة الاستعلام عن نتائج امتحان التوجيهي لعام 2024 في فلسطين.
  5. ستُطلب منك إدخال الرقم الخاص بمقعد الطالب.
  6. في النهاية، انقر على زر عرض النتيجة، ستظهر لك الدرجات الكاملة في جميع مواد امتحان التوجيهي لفلسطين للدورة الأولى عام 2024.
Exit mobile version