أخبار مصر

فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2023

يُعَدُ دفع فاتورة تليفون الخط الأرضي من الأمور الهامة التي يجب على الأفراد الانتباه لها، والدفع بأنظمة منتظمة لتجنب الاشتراك في الغرامات المترتبة على التأخير. يتاح للمستخدمين الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي المستحقة لهم، من خلال عدة طرق من بينها الاتصال التليفوني بخدمة العملاء في شركة وε 19777، أو بالدخول على موقع المصرية للاتصالات وإدخال رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة. ويمكن كذلك دفع فواتير التليفون الأرضي عن طريق الموقع، مما يضمن للمستخدمين توفر الوقت والجهد. لذا فكل شخص يجب أن يكون حريصًا على دفع فواتير التليفون الأرضي في الوقت المحدد، واعتماد نظام دفع دوري لتجنب أي من الغرامات المالية المترتبة على التأخير.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

 

اتاحت المصرية للاتصالات رابط للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي،  وذلك للتسهيل علي المواطنين الاستعلام بدلا من الذهاب الي مقر المصرية للاتصالات،  ويمكن الاستعلام من خلال الرابط الرسمي للمصرية للاتصالات، ويمكن الاستعلام ايضا من خلال الاتصال علي رقم 19777.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي

قامت المصرية للاتصالات بتحديد موعد سداد فاتورة التليفون الارضي لشعر مارس 2023 حيث تم تحديد فترة سماح من يوم 15 مرس 2023، وجتي يوم 14 ابريل 2023، واذا لم يتم السداد يتم قكع الخط الارضي علي جميع العملاء الذين لم يقومو بتسديد فاتورة الخط الارضي ومنع عنهم المكالمات وعدم استقبال المكالمات.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023

  • اولا الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص بالمصرية للاتصالات.
  • ثانيا ادخال رقم التيلفون الارضي الهاص بك.
  • ادخال كود المحافظة التابعة لك.
  • الضغط على خانة الاستعلام عن فاتورة التيلفون الارضي.

جدير بالذكر ان يتم سداد فاتورة الخط الارضي من خلال اكثر من طريقة مثل، المقر الرسمي للمصرية للاتصالات، من خلال فودافون كاش،  من خلال مكاتب البريد المصري، ويمكن ايضا من خلال ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وبنك CIB، و  الخدمات الرقيمة منها  سداد، مصاري، خدماتي، أمان، ممكن، Bee.

زر الذهاب إلى الأعلى