Site icon البديل

بسرعه مباشر.. رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2024 صنعاء وعدن وحضرموت وجميع المحافظات برقم الجلوس فقط.. نتيجتك ظهرت الان!!

اقترب الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن بمختلف المحافظات، وأصبحت على وشك الظهور، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم من إنهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة، التي تأتي بعدها مباشرة رفع النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة، بالإضافة إلى أن الوزارة بذلت قصارى جهدها لكي يتم العمل على الانتهاء من كل هذه الإجراءات الخاصة برفع النتائج، واعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم.

مؤشرات نجاح الصف التاسع

وفقًا لمؤشرات عمليات التصحيح والمراجعة الشاملة لجميع أوراق امتحانات الصف التاسع، فإن ذلك يُشير بزيادة نسبة النجاح لهذا العام عن العام الماضي داخل كافة المدارس اليمنية، حتى أن وزارة التربية والتعليم ستقوم مباشرة بفتح باب التظلمات أمام الطلاب الراغبين في إعادة تصحيح المواد الخاصة بهم من جديد، والعمل على رفعها مرة أخرى عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وكذلك موقع الإدارة العامة للاختبارات.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2024 صنعاء وعدن وحضرموت وجميع المحافظات برقم الجلوس فقط.. نتيجتك ظهرت الان!!

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن لعام 2024

جاءت أبرز خطوات الإستعلام عن نتائج التاسع في مدارس اليمن، وفقًا لما يلي:-

عرض نتائج التاسع في اليمن والمحافظات

وأطلقت وزارة التربية والتعليم اليمنية موقعها الرسمي لسهولة الحصول على نتائج الصف التاسع داخل المحافظات، فضلاً عن أن هذه النتائج ستُصبح متاحة أمام جميع الطلاب والطالبات في غضون ساعات قليلة من الأن، مما يتمكنوا من الحصول عليها بكل سهولة عبر الموقع الرسمي للوزارة.

تقديم طلب تظلم على نتائج الصف التاسع

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم العمل على فتح باب التظلم أمام كافة الطلاب والطالبات على المواد الراغبين في تحسينها مرة أخرى، وذلك مقابل رسوم معينة يتم تحديدها بشكل رسمي من قبل الوزارة، وحتى يتمكن الجميع من الحصول على مستحقاتهم في هذه المرحلة، خاصة وأنها أهم المراحل الدراسية.

Exit mobile version