“رسميا moed.gov.sy” رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب وحسب الاسم

“رسميا moed.gov.sy” رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب وحسب الاسم

أعلنت وزارة التربية السورية عن نتائج الصف التاسع سوريا برقم الاكتتاب وذلك فور الانتهاء من التصحيح وعمليات رصد الدرجات من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث قامت وزارة التربية السورية بالإعلان بشكل رسمي عن نتائج الصف التاسع وذلك في خلال الساعات الماضية من خلال رقم الاكتتاب والاسم ، سنساعدك في الحصول على النتيجة بالخطوات الصحيحة وكذلك نوضح لك كيفية الاستعلام عن النتائج فور صدورها.

موعد نتائج الصف التاسع سوريا برقم الاكتتاب

يعد التساؤل الأبرز حاليا في سوريا هو موعد ظهور نتائج طلاب التعليم الأساسي الصف التاسع، حيث كثرت التساؤلات على مواقع البحث المختلفة مثل جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلنت وزارة التربية السورية ووفقا لمصدر مسؤول داخل الوزارة بأن الوزارة انتهت من عملية التصحيح والمراجعة وأنه سوف يتم إطلاقها خلال الساعات المقبلة، وهذا ان لم يحدث أي تغيرات في الأمور.

نتائج الصف التاسع حسب الاسم 2024

تداول الأنباء في الوقت الحالي عن موعد ظهور نتائج الصف التاسع في سوريا، حيث وفرت الوزارة رابط رسمي جديد يكون بالاسم أو من خلال رقم الاكتتاب، ويكون ذلك من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.

وتعد نتيجة الطلاب والطالبات في مراحل التعليم الأساسي من النتائج الهامة التي يتم فيها تحديد انتقالهم إلى المرحلة الثانوية العامة ،وبعدها سينهي الطلاب كل التحضيرات الخاصة بشهادة البكالوريا.

رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024

أعلنت الوزارة عن وجود مجموعة من الخطوات والتي يمكن من خلالها قيام الطلاب الاستعلام عن نتائجهم في التعليم الأساسي 2024، وذلك يكون حسب الاسم ورقم الاكتتاب من خلال الآتي:

  • أولا على الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية عبر الرابط الرسمي.
  • لابد من إدخال بعض البيانات مثل رقم الاكتتاب والمحافظة التابع لها ورقم الجلوس.
  • يتم بعدها الضغط على الاستعلام عن النتائج الامتحانية المقررة.
  • ومن ثم ستقوم باختيار نتائج التعليم الأساسي.
  • قم بتحديد المحافظة التابع لها.
  • عليك الضغط على عرض النتائج.
  • وبعدها يتم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا  عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.