Site icon البديل

“سليهم مع لولو وميدو” ونزلي حالاً تردد قناة وناسة 2024 الجديد Wanasa

تُعتبر قناة وناسة من القنوات التلفزيونية المميزة التي تُخصص محتواها للأطفال، مقدمة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والتعليمية، كما تهدف القناة إلى إنشاء بيئة آمنة ومفيدة للأطفال، تجمع بين المتعة والفائدة، وتساعدهم على التعلم والنمو الشخصي، وتتنوع برامج قناة وناسة بين الرسوم المتحركة التعليمية، والأفلام الوثائقية البسيطة التي تقدم معلومات حول العلوم والطبيعة، بالإضافة إلى البرامج التفاعلية التي تشجع الأطفال على المشاركة والتفاعل.

تردد قناة وناسة الجديد 2024

يمكن أن يختلف تردد قناة وناسة لكنها عادة ما تكون متاحة عبر الأقمار الصناعية الشهيرة والبث التلفزيوني الرقمي. وفيما يلي الترددات الجديدة للقناة:

تردد قناة وناسة عبر النايل سات:

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

الجودة: SD.

تردد القناة عبر قمر العرب سات:

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.

الاستقطاب: عمودي.

الجودة: HD.

تفاصيل إضافية حول قناة وناسة

قناة وناسة تُعد واحدة من القنوات الرائدة في بث البرامج التعليمية والترفيهية للأطفال في العالم العربي، كما تسعى القناة إلى تقديم محتوى يتماشى مع احتياجات الأطفال من مختلف الفئات العمرية والمستويات التعليمية.

موضوعات قد تهمك:

عالم أطفال يجنن ومتعة بلا حدود.. لما تنزل تردد قناة MPC3 للأطفال الجديد 2024.

“ليس مجرد إسفنجة أنه البوب سبونج” يلا مستني إيه نزل حالا تردد قناة سبونج بوب الجديد 2024.

 تردد قناة وناسة Wanasah الجديد الوجهة المثالية للأطفال والعائلة والمحتوى الترفيهي والتعليمي.

أهم برامج قناة وناسة

  1. البرامج التعليمية: تشمل هذه البرامج الرسوم المتحركة التي تعلم الأطفال المفاهيم الأساسية مثل الحروف والأرقام والأشكال، بالإضافة إلى برامج تعليمية تغطي مواضيع متنوعة مثل العلوم، والتاريخ، والجغرافيا.
  2. البرامج الإبداعية والفنية: : تشجع هذه البرامج الأطفال على التعبير عن أنفسهم من خلال الرسم، والحرف اليدوية، والموسيقى، والغناء، مما يعزز قدراتهم الإبداعية والفنية.
    البرامج الرياضية والصحية: تهدف هذه البرامج إلى تعزيز نمط حياة صحي للأطفال من خلال تقديم تمارين بدنية ممتعة، وتعليمهم أساسيات الرياضة وأهمية الحفاظ على الصحة.
    البرامج الترفيهية: وتضم الأفلام الكرتونية ومختلف البرامج الكوميدية.
  3. قناة وناسة واحترام القيم الثقافية : حيث تحرص قناة وناسة على احترام قيم وثقافات المجتمع العربي، وتسعى لتقديم محتوى ذو جودة عالية يثري حياة الأطفال ويساهم في تنمية شخصياتهم بشكل إيجابي، وذلك من خلال برامجها المتنوعة، كما تهدف القناة إلى دعم جميع الأطفال في تعلم مهارات جديدة وأيضاً تعزيز نموهم الشخصي والاجتماعي.
Exit mobile version