Site icon البديل

“توداي” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية عبر نتيجة نت

سيقوم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، باعتماد نتائج الشهادة الإعدادية للمحافظة، وكذلك الاعلان الرسمي عن نسبة النجاح التي حققها الطلاب ومن المقرر أن تتاح نتائج الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية المختصة، حيث يتم نشر النتيجة عبر البوابة وعبر  موقع نتيجة نت.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على أن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام 2023-2024 ستُعلن عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم في المحافظة. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج عبر موقع “نتيجة نت” المخصص لهذا الغرض. يتم حاليًا الانتهاء من المراجعات النهائية قبل نشر النتائج على البوابة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2024

ادارات محافظة الشرقية

تعد محافظة الشرقية إحدى المحافظات المصرية العريقة، وتتميز بتنوع إداراتها التعليمية والإدارية وتضم المحافظة عددًا كبيرًا من الإدارات التي تتوزع على مدنها ومراكزها المختلفة من بين أهم هذه الإدارات، نجد إدارة الزقازيق، والتي تعتبر المركز الرئيسي للمحافظة. بالإضافة إلى ذلك، تشمل المحافظة إدارات أخرى مثل إدارة بلبيس، إدارة منيا القمح، وإدارة فاقوس.

اجتاز 144403 طالبًا وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية، وهم موزعون على 795 لجنة امتحانية بإشراف 20 إدارة تعليمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة وشهد العام الدراسي 2023/2024 امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في مادة الدراسات الاجتماعية، حيث يتقدم للامتحان 144403 طالبًا وطالبة، وتُنظم الامتحانات في 795 لجنة امتحانية تابعة لـ 20 إدارة تعليمية.

Exit mobile version