Site icon البديل

ألف مبروك.. متاح الآن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

تهانينا للطلاب والطالبات الذين نجحوا في اجتياز امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، بما أن الانتظار يزداد لمعرفة النتيجة، يسرّنا أن نقدم لكم رابط استعلام مباشر عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية

بعد جهود التصحيح والرصد لأوراق إجابات أكثر من 110 ألف طالب وطالبة، تمّ استكمال الترتيبات لإعلان النتيجة النهائية، وذلك بعد أن تم الاعلان عن النتائج، وأيضا عقب اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية من الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية

حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ونتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية (هنا).

للحفاظ على سهولة الوصول وتوفير الجهد والوقت، يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عبر الإنترنت، كما يُرجى اتباع الخطوات التالية:

زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عبر الرابط المذكور أعلاه.

النقر على خانة “استعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية”.

سيتم عرض مربع لإدخال رقم جلوس الطالب.

قم بإدخال الرقم بدقة وانقر على زر “استعلام عن النتيجة”.

سيتم عرض درجات الطالب في المواد المختلفة والمجموع الكلي فور إعلان النتيجة رسمياً.

ألف مبروك.. متاح الآن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

موضوعات قد تهمك:

ظهرت الآن.. دلوقت برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة و470 طالب حصدوا الدرجات النهائية.

الآن برقم الجلوس متاح لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2024.

ألف ألف مبروك وبنسبة نجاح (84.7) ٪!! متاح الآن وبرقم الجلوس الان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة و470 طالب حصلوا على 100%.

عاجل وبرقم الجلوس.. الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2024 تعرف على التفاصيل ونسب النجاح.

إضافة إلى ذلك، في حال رغبتكم في البحث باسم الطالب، بإمكانكم ذلك أيضًا عبر الضغط على خانة “استعلام بالاسم” وإدخال الاسم الرباعي للطالب.

كما تُؤكد المديرية أنه تم إعلان أسماء الأوائل خلال الساعات القادمة، كما أنه جاري حاليا رفع النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، وكذا على موقع نتيجة نت، أحد أهم المواقع المتميزة للوصول إلى كافة النتائج بطريقة سريعة وبسيطة، مما يسهل الأمور على كافة الطلاب وذويهم في الحصول على نتائجهم بشمل سريع، كما يتقدم موقع البديل لجميع الطلاب ممن حالفهم التوفيق والنجاح بخالص التهنئة لتفوقهم ونجاحهم.

 

Exit mobile version