“التموين هيزيد فرد” 100 جنيه زيادة عن طريق اضافة المواليد على بطاقة التموين اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

“التموين هيزيد فرد” 100 جنيه زيادة عن طريق اضافة المواليد على بطاقة التموين اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

هل ترغب في اضافة المواليد على البطاقات التموينية بشكل صحيح؟ هذا السؤال من أهم الأسئلة التي يحتاج المواطنون الحصول على إجابة لها، حيث إن هناك بعض الخطوات الممنهجة نصت عليها وزارة التموين والتجارة الداخلية ومن خلالها يستطيع المواطن أن يضمن إضافة المواليد الجدد على البطاقة بشكل صحيح، ومن هنا قررنا أن نضع لكم كافة التفاصيل الخاصة بسن إضافة المواليد الجدد وكذلك سنتطرق إلى حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تطبيق بزيادة قدرها 100 جنيه على جميع بطاقات التموينية.

هل تم تطبيق زيادة الدعم المالي على البطاقة التموينية؟

تجاوبًا مع الظروف الاقتصادية الراهنة وبعدما تعرف المواطنون على خطوات اضافة المواليد، وجدنا أن الحكومة المصرية أقرت زيادة قدرها 100 جنيه مصري على البطاقة التموينية ولكن ليس لجميع البطاقات التموينية.

علما بأن هذه الزيادة تأتي بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، يهدف إلى تقديم دعم إضافي للأسر الأكثر احتياجًا للمساعدة في مواجهة التحديات المعيشية.

خطوات اضافة المواليد على بطاقة التموين

مما لا شك فيه أن جميع المواطنين في حاجة لتوفير السلع الحياتية الأساسية من الغذاء، ومن هنا وجدنا أن خطوة اضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين  تعد خطوة مهمة تسهم في تعزيز الدعم الغذائي للأسر المصرية، حيث تتيح هذه الإضافة للأفراد الحصول على نصيب إضافي من المواد التموينية بما يساهم في تحسين الأوضاع المعيشية وضمان وصول السلع الأساسية لكل فرد.

وفي هذا الإطار حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية السن المناسب لإضافة الأطفال الجدد وهو 4 سنوات، لتسهيل الإجراءات على المواطنين وضمان حصولهم على الدعم اللازم، وإليكم خطوات الإضافة التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي لدعم مصر الرقمية.
  2. في حالة عدم وجود حساب مسبق، يُنقر على خيار تسجيل حساب جديد.
  3. من القائمة الرئيسية، يُختار خدمات التموين.
  4. لإضافة مواليد جدد، يُختار الخيار المناسب من القائمة.
  5. يُدخل البيانات المطلوبة بما في ذلك عدد أفراد الأسرة.
  6. يُسجل الاسم الرباعي للطفل المراد إضافته.
  7. يُكتب الرقم القومي للطفل.
  8. وأخيرًا، يُختار إضافة ابن/ابنة لإتمام العملية.