أخبار التعليم
أخر الأخبار

برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بوابة التعليم الفني | عايز اعرف نتيجة دبلوم تجارة – صناعة – زراعة – فنادق من خلال موقع الوزارة 2023

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس. وفقًا لتصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من المتوقع ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس خلال الأيام القليلة المقبلة، يتبقى ساعات قليلة على اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، ثم يتم تفعيل ظهورها رسميا على موقع بوابة التعليم الفني.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ستعلن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس خلال الأيام القادمة، ستتم إعلان النتائج بعد موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي على النتائج الرسمية.

وأوضحت الوزارة أن عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات والمراجعة ستستأنف بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لأعضاء لجان التصحيح ومراكز التصحيح، ومن المتوقع أن تعتمد نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس خلال الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، ومن المرجح أن يتم إعتماد النتيجة بشكل رسمي خلال ساعات قليلة بعد أن يتم مراجتها بشكل نهائي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وبالنسبة للطلاب، سيتمكنون من الحصول على نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس فور إعلانها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، يمكنهم زيارة الرابط التالي للحصول على النتيجة: [رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس https://fany.emis.gov.eg/.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

للحصول على نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة بوابة التعليم الفني على الرابط التالي: https://fany.emis.gov.eg/.
  • أدخل رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • حدد محافظة إقامتك.
  • أدخل بيانات المدرسة التي تلتحق بها.
  • اختر الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.
  • انقر على “عرض النتيجة”.
  • ستظهر لك نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023.

يجدر بالذكر أنه وفقًا لجدول امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2023 المعتمد في جميع أنحاء البلاد، بدأت الامتحانات العملية في 20 مايو، في حين بدأت الامتحانات النظرية في 27 مايو، وانتهت في 8 يونيو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى