عربي و دولي

ولا مية ولا نور ولا كهرباء “حقيقة وقف المنحة القطرية لأهالي غزة” .. هيعملوا أيه تاني!

حقيقة وقف المنحة القطرية لأهالي غزة يمثل موضوعًا ذو أهمية كبيرة وتأثير عميق على حياة السكان في هذا القطاع الفلسطيني. تعتبر المنحة القطرية من الدعم الأساسي الذي يساهم في توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتخفيف الأعباء الاقتصادية التي يواجهونها، تجسد هذه المنحة تضامن الشعب القطري مع الشعب الفلسطيني ودعمهم للحفاظ على كرامتهم واستدامة حياتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

حقيقة وقف المنحة القطرية لأهالي غزة

يجب التنويه إلى أن خبر وقف المنحة القطرية لأهالي غزة غير صحيح وغير مؤكد، تلك الأخبار الزائفة قد تم تداولها في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم يصدر أي تأكيد رسمي من الجهات المختصة بوقف هذه المنحة، ويجب دائمًا التحقق من مصداقية الأخبار من مصادر موثوقة قبل تداولها أو اعتبارها صحيحة.

الأونروا تعلن وقف المساعدات

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) تعليق توزيع المساعدات لنحو نصف مليون شخص في قطاع غزة، تأتي هذه الخطوة في سياق التصاعد الحالي للأوضاع في المنطقة بسبب التوترات السياسية والأمنية، يأتي ذلك بعد تحذيرات من مصادر مصرية بشأن تصاعد التوترات وضرورة وقف دفع الفلسطينيين نحو الحدود المصرية وتجنب الدعوات للنزوح الجماعي.

من الجدير بالذكر أن مصر قامت بزيادة اتصالاتها مع الأطراف المختلفة في المجتمع الدولي للمساهمة في وقف التصعيد والحفاظ على استقرار الوضع في المنطقة، تأتي هذه الجهود في إطار تعزيز دعم مصر للقضية الفلسطينية وحفاظها على ثوابتها.

زر الذهاب إلى الأعلى