عربي و دولي

الآن عبر الموقع الرسمي !! استعلم عن الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2023

ارتفع بحث المواطنين عن أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم لحصولهم على الوجبة التاسعة من برنامج الرعاية الاجتماعية الذي عملت على إطلاقه الوزارة العراقية الخاصة بالعمل لعام 2023، حيثُ أن الرعاية الاجتماعية تخصصت لتقديم مساعدات في هيئة مبلغ مالي يتم صرفه لعدد من المواطنين يصل إلى الآلاف من الأسر المحتاجين لدعم مادي حتى يحصلون على حياة كريمة، كما أن وزارة العمل الآن في العراق تقوم باستعدادات للقيام بعملية صرف الوجبة التاسعة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ولهذا نقوم بعرض التفاصيل التي تتعلق بالاستعلام عن أسماء الأشخاص المشمولين في مساعدات الرعاية الاجتماعية.

الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

الوزارة العراقية المختصة بالعمل الآن في مرحلة إعدادها حتى تُعلن عن أسماء المشمولين لحصولهم على الوجبة التاسعة والتي تكون الآخير من برنامج المساعدات والذي هو الرعاية الاجتماعية.

حيثُ أن وزارة العمل في هذه الفترة استلمت عدد من الطلبات للحصول على الوجبة التاسعة يصل إلى ثلاثمائة ألف من المحافظات كافة في العراق، والآن الوزارة تعمل على استعدادها حتى تقوم بالإعلان عن الأسماء الذين أصبحوا مشمولين للحصول على الوجبة.

كما أنه يتم الإعلان عن الأسماء في هيئة كشف يحتوى على كافة الأسماء التي حددتها الوزارة والمستحقين للحصول على مساعدات الرعاية الاجتماعية.

الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

  • يقوم المواطن العراقي بزيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية للدخول للموقع الإلكتروني لإتمام الاستعلام.
  • ثم يتوجه المواطن لكي يختار الخيار المخصص للاستعلام عن برنامج المساعدات الرعاية الاجتماعية.
  • عليه أن يدون في المكان المحدد رقم البطاقة الشخصية للمواطن وأيضاً رمز التحقق.
  • يحدد المواطن استعلام وعليه اختيارها ليتم تقدم لك معلومات تتعلق بأحقية الحصول على الدعم.

زر الذهاب إلى الأعلى