تكنولوجيا

التصميم الفاخر والتكنولوجيا الحديثة.. مواصفات سيارة EXLANTIX ES 2024

الكثير من محبي ركوب السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية ينتظرون إصدار سيارة EXLANTIX ES 2024 في أسواق السعودية، حيث أن هذه السيارة تمثل رمزًا جديدًا للتكنولوجيا المتطورة والمتقدمة وتجمع بين التصميم الفاخر والتكنولوجيا، ولذلك سوف نتعرف بشكل تفصيلي من خلال موضوعنا اليوم عن مواصفات سيارة EXLANTIX ES 2024 في السعودية.

مواصفات سيارة EXLANTIX ES 2024

يرغب الكثير من الأشخاص معرفة مواصفات السيارة، حيث أنها من أبرز السيارات التي تقدم تجربة حسية استثنائية وتأتي بأعلى المواصفات، وتتمثل أبرز مواصفات سيارة EXLANTIX ES 2024 في السعودية، فيما يلي:

  • السيارة مزودة بمعامل سحب رائدة، وذلك من أجل تحقيق استهلاك طاقة أقل، حيث أن التصميم المبتكر وتوجيه الرياح يشكل أساسًا لتوفير أمثلية الاستهلاك والراحة للركاب.
  • سيارة EXLANTIX ES الكهربائية من مميزاتها أن التصميم الخاص بها يجمع بين الأناقة والجمال الخالد.
  • قامت الشركة بتصميم السيارة من الأمام والخلف بعناية فائقة، وذلك جعلها مما يجعلها مميزة ومعروفة فورًا.
  • ومع الأضواء الخلفية الدقيقة والتصميم الخارجي المذهل، تعد EXLANTIX ES تحفة فنية تجمع بين الابتكار والجمال.

شروط شراء سيارة EXLANTIX ES في السعودية بالتقسيط

بعد أن تعرفنا على مواصفات سيارة EXLANTIX ES 2024 في السعودية، سوف نكمل حديثنا عن شروط شراء السيارة بالتقسيط للمقيمين، حيث يحتاج الكثير من المقيمين في السعودية تناسب إمكانياتهم، ولذلك يرغبون بالتعرف على شروط الحصول عليها، حيث تتمثل الشروط فيما يلي:

  • الشخص المقيم لكي يتمكن من شراء السيارة ينبغي أن يكون بحوزته رقم إقامة وجواز سفر، كما يشترط أن يكون كلا منهم ساري الصلاحية، بالإضافة إلى أنه ليس شرط أن يكون لديه كفيل.
  • كما لابد أن يكون قد قضى الشخص في القطاع الحكومي عامل كامل، للعاملين في القطاع الخاص لابد أن يمضوا على الأقل عامين.
  • يتطلب من الشخص المتقدم تقديم مستند يحتوي على كافة المعلومات الشخصية الخاصة به والتي تتضمن اسمه الكامل، كذلك رقم هاتفه، وجنسيته.
  • يجب على المتقدم توثيق بياناته بشكل رسمي لكي يتمكن من حصوله على السيارة، وذلك سوف يمكنه من الحصول على طلب تقسيط شراء السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى