عربي و دولي

الأسماء التكميلية .. متى الوجبة السادسة الإعانة الاجتماعية الكشوفات التكميلية pdf منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية

متى الوجبة السادسة الإعانة الاجتماعية يهتم الكثير بالبحث عن هذا العنوان حيث أعلن وزير العمل أحمد الأسدي في يوم الاثنين عن إطلاق الوجبة السادسة من الأفراد المشمولين في شبكة الرعاية الاجتماعية والتي يشير إلى إنجاز الربط الشبكي مع مديريات التربية فيما يخص منحة الطلبة والتلاميذ.

متى الوجبة السادسة الإعانة الاجتماعية

يهتم معظم الأشخاص بالبحث عن عنوان متى الوجبة السادسة الإعانة الاجتماعية وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم التفاصيل عن هذا الموضوع:

  • لقد قال الأسدي في مؤتمر صحفي إن الوزارة قد قامت بإطلاق الوجبة السادسة بالأفراد المشمولين في إعانة الحماية الاجتماعية بواقع ما يقرب من 89٬963 أسرة فلقد ارتكزت هذه الوجبة على مجموعة من فئات كانت أكثر هشاشة عن المتقدمين إلكترونياً.
  • كما أنه قد أضاف أن “عدد المشمولين من الاحتياجات الخاصة وذوي الإعاقة والعجزة قد بلغ 7941 وبهذا فإن عدد ذوي الإعاقة والعجزة بإعانة الحماية الاجتماعية يصل إلى 401٬404 أفراد ورب أسرة.
  • ولقد أكد في هذا البيان أن تصفير جميع المتقدمين من الأيتام على التقديم الإلكتروني، فلقد تم اليوم شمول ما يقرب من 2467 يتيماً”.
متى الوجبة السادسة الإعانة الاجتماعية
متى الوجبة السادسة الإعانة الاجتماعية

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة

يهتم الكثير لمعرفة الأسماء المتضمنة في الرعاية الاجتماعية وفيما يلي سوف نوضح لكم أهم المعلومات عن هذا الموضوع:

  • لكي تتمكن من تحميل اسماء المقبولين في الوجبة الخامسة في جميع المحافظات زر منصة مظلتي المسئول عن النتيجة.
  • سوف تجد أن هناك عدد من المطلقات والأرامل وزوجة المفقود والفتاة البالغة غير المتزوجة وأسرة النزيل المشمولين في الوجبة السادسة والتي يصل إلى 13٬960 وبهذا يكون فإن عدد النساء بإعانة الحماية الاجتماعية بكافة فئاتها يصل إلى 659″.

زر الذهاب إلى الأعلى