منوعات

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2023 عبر موقع المصرية للإتصالات .. أفضل طريقة استعلام

دفع فاتورة التليفون الارضي

إذا كنت تريد معرفة كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2023 عبر موقع المصرية للاتصالات، يمكنك متابعة السطور المقبلة وإذا كنت تريد معرفة طرق الدفع فتابع السطور التالية أيضا، حيث يتم إستخدام الخط الأرضي في المكالمات بين الأشخاص أو لتوصيل شبكة الواي فاي وإستخدام الإنترنت، لذلك فقد  أصبح الخط الأرضي قد يتواجد في كل منزل، حيث يتساءل الكثير عن طريقة دفع قيمة الفاتورة الخاصة به والاستعلام عن المستحقات، حيث وفرت شركة المصرية للإتصالات ميزة الاستعلام والدفع الإلكترونية تسهيلًا على المستخدمين، كما قد توفر مجموعة من المميزات عند التقديم على تركيب خط جديد، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2023

تعد طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يونيو 2023 من أكثر ما يبحث عنه الآخرين على محرك البحث العالمي جوجل، حيث يتم الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بالخط الأرضي بطريقة إلكترونية، عن طريق إتباع الخطوات:

  • أولا يجب الدخول مباشرةً على الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرية للإتصالات، من هنا، ثم يجب إدخال رقم الهاتف مصاحبه رقم الكود الخاص بالمحافظة التابع لها الخط، بعد ذلك يجب التأكد من صحة الأرقام، ثم يجب الضغط على إظهار الفاتورة.
فاتورة التليفون الارضي 2023
فاتورة التليفون الارضي 2023
  • ثانيا سوف تظهر جميع المعلومات الخاصة بالخط الأرضي والمستحقات والمبالغ المتأخرة على صاحب الخط واللازم تسديدها وموعد السداد، وفي في حالة إذا كانوا الشبكة تشتغل سوف يتم الإستعلام عن مبلغ الإشتراك.
فاتورة التليفون الارضي 2023
فاتورة التليفون الارضي 2023

طرق دفع فاتورة الخط الارضي لشهر يونيو 

هذه وقظ يمكنك معرفة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2023، وبعد ظهور التكنولوجيا وإستخدامها قي مختلف حياتنا، فقد أصبح من السهل جداً سداد ودفع قيمة الفواتير المتأخرة للخط الأرضي، ومنها كالتالي.

فاتورة التليفون الارضي 2023
فاتورة التليفون الارضي 2023
  • أولا يوجد خدمات السداد الإلكتروني مثل فوري وخدماتي وأمان، ثم يمكنك أيضا الدفع عن طريق Bee، ويوجد ايضا فودافون كاش.
فاتورة التليفون الارضي 2023
فاتورة التليفون الارضي 2023
  • ثانيا ويمكنك دفع فاتورة التليفون الارضي، حيث يجب  الذهاب إلى أقرب مكتب بريد وتسديد الفواتير من خلاله.
  • ثالثا أو يمكنك الدفع بواسطه شركة وي أو السنترال التابعة للمنطقة.
  • رابعا أما عن الوسيلة التقليدية وهو الذهاب إلى فرع من فروع الشركة وتسديد الفواتير خلاله.
فاتورة التليفون الارضي 2023
فاتورة التليفون الارضي 2023

أسعار المكالمات المضافة للفواتير لهذا الشهر

بعد أن تعرفنا على كيفية دفع فاتورة الخط الارضي لشهر يونيو 2023، يمكنك معرفة أسعار المكالمات المضافة للفواتير لهذا الشهر، حيث عند دفع قيمة الفواتير  فقد يتساءل المستخدم عن أسعار المكالمات التي قد تمت خلال فترة السماحية، حيث حددت الشركة أسعار خاصة بها بالإضافة إلى تحديد أخر موعد كسماحية لتسديد الفواتير، وجاءت على النحو التالي.

  • أولا قد بلغت أسعار المكالمات لهذا الشهر نحو 3 قروش للدقيقة للمكالمة داخل المحافظة.
  • ثانيا أما سعر المكالمات بين المحافظات فقد يتم تحديدها بناءً على المسافة ويكون سعر المكالمة للمسافة نحو 30 كم 8 قروش وعند زيادة المسافة عن نحو 60 كم تزيد قيمة الدقيقة في المكالمة إلى نحو 16 قرشًا.

زر الذهاب إلى الأعلى