Site icon البديل

“هتتفرج علي الماتشات ببلاش” تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2024 على النايل سات

قناة الرابعة الرياضية Al-Rabiaa واحدة من أبرز القنوات الرياضية المحبوبة في الوطن العربي حيث تقدم محتوى متميز ومتنوع في عالم الرياضة بفضل تغطيتها الشاملة لأهم الأحداث الرياضية سواء على مستوى المحلي أو العالمي، تجذب قناة الرابعة الرياضية العديد من عشاق الرياضة والمتابعين سواء كنت تهتم بكورة القدم السباقات، أو أي رياضة أخرى، فإن تردد قناة الرابعة الرياضية تقدم لك تغطية شاملة ومميزة تلبي احتياجات جميع عشاق الرياضة.

تردد قناة الرابعة الرياضية HD الجديد

قناة الرابعة الرياضية Al-Rabiaa المفضلة بين عشاق الرياضة في الوطن العربي، وتمتاز بتقديم محتوى رياضي مميز ومتنوع بفضل تغطيتها الشاملة لأبرز الأحداث الرياضية على المستوى المحلي والعالمي، تجذب قناة الرابعة الرياضية العديد من المتابعين تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد على نايل سات هو هذا التردد يوفر جودة عالية HD لتجربة مشاهدة يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة مختلف البرامج الرياضية المميزة والمثيرة التي تقدمها القناة.

تردد قناة الرابعة الرياضية HD الجديد  على عرب سات

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية عبر القمر الصناعي نايل سات:

تردد القناة 11678
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة HD

 تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد على عرب سات

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية عبر القمر الصناعي عرب سات:

تردد القناة 11747
القمر الصناعي عرب سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
الجودة HD

أهم برامج قناة الرابعة الرياضية

قناة الرابعة الرياضية تقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من البرامج الرياضية التي تجذب عشاق الرياضة من مختلف الأعمار والجنسيات.

 تضمنت قائمة البرامج التي تبثها القناة مباريات كرة القدم والسلة والتنس والكرة الطائرة بالإضافة إلى برامج تحليلية وتغطيات حصرية لأهم البطولات والأحداث الرياضية على مستوى العالم.

 برامج الرياضة الحصرية والمباريات المباشرة تعد جزءاً لا يتجزأ من جدول برامج القناة، مما يجعلها وجهة مفضلة لعشاق الرياضة لمتابعة أبرز الأحداث والمباريات الرياضية بأعلى جودة واحترافية.

Exit mobile version