خطوات إلغاء طلبات الصداقة المرسلة بعد تعطل تطبيق الفيسبوك أمس لدى المستخدمين

خطوات إلغاء طلبات الصداقة المرسلة بعد تعطل تطبيق الفيسبوك أمس لدى المستخدمين

يبحث الجميع عن طريقة سهلة وآمنة لإلغاء طلبات الصداقة المرسلة بعد عُطل تطبيق الفيسبوك في الأمس، وذلك لإتمام الخطوات دفعة واحدة كان ذلك يوم الجمعة الموافق 12 مايو / أيار 2023، عانى موقع فيس بوك من خطأ تقني خطير حيث أرسلت فيس بوك طلبات صداقة تلقائية عشوائية من بعض الحسابات إلى حسابات أخرى بدون علم أصحابها، تناقل بعض الناس أن زيارتك لبعض الحسابات يتم إرسال طلبات صداقة تلقائيًا لهم، لذلك يجب على الجميع التأكد من إرسال طلبات صداقة من خلال رابط موثوق للتأكد من عدم حدوث ذلك، نقدم لكم اليوم خطوات إلغاء طلبات الصداقة المرسلة بعد تعطل تطبيق الفيسبوك أمس لدى المستخدمين، وكافة التفاصيل، تابعونا.

خطوات إلغاء طلبات الصداقة المرسلة بعد تعطل تطبيق الفيسبوك أمس لدى المستخدمين

نقدم لكم الآن عبر كلمات مقالنا الخاص بذلك، وصلة إلكترونية مباشرة وفعالة وآمنة، لإلغاء طلبات الصداقة التي يتم إرسالها بشكل عشوائي وتلقائي خلال الساعات الأخيرة جميعها في مرة واحدة، وذلك من هنا.

يمكن لكم إلغاء أي طلبات سابقة قد تم إرسالها خلال الفترة التي انحصر فيها الخلل التقني في فيسبوك لبضع ساعات، حيث لم يتم الكشف عن سببه بعد، والتي ربما تسببت في مشاكل بعض الأشخاص، أو كانت في الأساس طلبات غير مرغوبة.

طريقة إلغاء طلبات الصداقة المرسلة

نحن نوفر لكم شرح سهل ومفصل يشرح خطوات إلغاء طلبات الصداقة التي تم إرسالها عن طريق Facebook لبعض الأشخاص خلال الخلل التقني الذي حدث يوم الجمعة 12/5/2023 والذي قد يسبب لك حرجًا أو ضررًا. سنوضح هنا خطوات الإلغاء التي تكون كالآتي:

    • قم بالضغط بالضغط على الرابط، من هنا.
    • سوف تظهر لديك قائمة تشمل أسماء وحسابات الأشخاص الذين تم إرسال إضافات لهم من قبل فيس بوك.
    • قم بالنقر على إلغاء الطلب.
    • استمر في تطبيق الخطوات السابقة حتى تتمكن من إعادة إظهار زر إضافة صديق بجوار الاسم الذي تم إرسال طلب الصداقة إليه.
    • ومن خلال ذلك، تم إنهاء جميع طلبات الصداقة العشوائية التي تم إرسالها أمس خلال العمليات الفنية والتحديثات التي تعرضت لها فيس بوك.

ونصل هنا نهاية المقال اليوم، نتمنى أن يكون قد ساعدكم على فهم كيفية إلغاء طلبات الصداقة المرسلة بعد تعطل تطبيق الفيسبوك أمس، وذلك لتجنب الحرج أو الضرر عن الجميع.