نتائج القرعة الأمريكية 2024 وخطوات الاستعلام عنها عبر موقع الخارجية الأمريكية

نتائج القرعة الأمريكية 2024 وخطوات الاستعلام عنها عبر  موقع الخارجية الأمريكية

يتساءل الكثيرون في العالم العربي عن الرابط الذي يمكن استخدامه لمعرفةنتائج القرعة الأمريكية 2024 وخطوات الاستعلام عنها عبر موقع الخارجية الأمريكية ، حيث تم توفير نتائج القرعة على مختلف المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية، وأعلنت النتائج يوم الأحد 7 مايو 2023 الساعة 12 ظهراً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية والساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القرعة الأمريكية 2024

تم العمل على تقديم طلبات للدخول في سحب تأشيرة الهجرة الأمريكية لعام 2024، من 10 أكتوبر حتى نهاية نوفمبر 2023. تقوم السحب بحصر الأسماء في شهر أكتوبر، ويتم الإعلان عن الفائزين في شهر مايو من كل عام، واستعلام نتائجها في سبتمبر، سيتم اختيار حوالي 55،000 مواطن ومواطنة من الدول العربية المختلفة، بما في ذلك حوالي 5340 مواطنًا من جمهورية مصر العام الحالي.

نتائج القرعة الأمريكية 2024 وخطوات الاستعلام عنها عبر موقع الخارجية الأمريكية

من خلال البحث المتواصل من مجموعة من المواطنين، تم الإعلان عن أنه سيتم نشر نتائج القرعة الأمريكية على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية، ويمكن الاطلاع عليها عن طريق اتباع بعض الإجراءات الإلكترونية البسيطة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المكان. وبالتالي، سيكون بإمكان المواطنين الاستعلام عن نتائج القرعة الأمريكية 2024 من خلال اتباع الخطوات المحددة التالية

    • الولوج لحسابك على موقع وزارة الخارجية الأمريكية.
    • أدخل على check status.
    • أضغط على continue.
    • سجّل المعلومات الشخصية المطلوبة منك للاستعلام، واحتفظ بالرمز الذي سيظهر لك.
    • أنقر على submit.
    • عندما يتم قبول الطلب، سيتم عرض رسالة تفيد بالقبول وإذا تم رفض الطلب سيتم عرض رسالة تفيد بعدم القبول.