أخبار مصراقتصاد

اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين 7 اغسطس 2023 في الأسواق

يبحث الكثير من المواطنين حول أسعار الدواجن التي من المتوقع أن تكون يوم غد الاثنين 7/8/2023 فمن المعروف أن لحوم الدواجن هي اللحوم الأكثر شيوعا والأكثر استهلاكا من بين أنواع اللحوم المختلفة المتواجدة في الأسواق كما أن كل ربات البيوت تسعى إلى تخزين كمية من الدواجن في حال كانت أسعارها منخفضة وذلك تحسبا للتقلبات السعرية والتي نلاحظها خلال تلك الفترة ما بين الآن والآخر ولذلك نستعرض في هذا التقرير ما يتوقع من أسعار تخص الدواجن اليوم.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 7 اغسطس 2023

يهتم الكثير من المستهلكين بالسوق المصري بمتابعة الأسعار ومستويات ومؤشرات تحركها والتي نتابعها من خلال ما يلي بعد أن تم اليوم خلال افتتاحية التعاملات ببورصة الدواجن الإعلان عن قيمة الأسعار التي شهدت الثبات على المستويات والقيم التي قد حققتها أمس وسجلتها سائر أنواع الدواجن ومن خلال الآتي نتعرف على أسعار الدواجن من كل أنواعها.

أسعار الدواجن البيضاء

بعد أن تحركت الأسعار تحركًا طفيفًا خلال تلك الفترة نجد أن الدواجن البيضاء متاحة بسعر 64 جنيه بأسواق الجملة للكيلو جرام بينما تصل للمستهلك بسعر ما بين 70 حتى 73 جنيه وفق المنطقة المتواجد فيها السوق.

سعر الأوراك والبانيه

  • من المتوقع استمرار استقرار القيمة السعرية التي يسجلها نوع منتج الأوراك للكيلو الواحد حيث تبلغ قيمته حوالي 74 جنيه مصري.
  • كيلو البانيه من المتوقع أن يظل على نفس القيمة السعرية 180 جنيه مصري للمستهلك.

أسعار الدواجن الساسو

يصل السعر الخاص بالكيلو من الدواجن الساسو ما بين 100 وحتى 105 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم

  • سعر الكتكوت الأبيض يصل إلى 9 جنيهات.
  • الكتكوت الساسو متاح ب 10 جنيه.

سعر الدواجن الأمهات

الدواجن الأمهات متاحة بسعر من 52 جنيه وحتى 58 جنيه مصري، والسعر الأول هو السائد بالمزرعة وسعر الشراء الأخير هو السعر للمستهلك.

سعر البيض اليوم

  • سعر كرتونة من البيض الأبيض بقيمة 103 جنيه مصري من المزرعة.
  • البيض البلدي متوفر بسعر 114 جنيه تسليم مزرعة.
  • بينما سعر كرتونة من البيض الأحمر ب 105 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى