تكنولوجيا

لا تفوتك التجربة والمغامرة وحمل الآن لعبة جاتا أحدث اصدار GTA V 2023 .. التحديث الجديد: للكمبيوتر والاندرويد والايفون تجربة جديدة لا تُفوت

تعتبر من اهم الالعاب المفضلة لدي الكثير حيث تصنف من ألعاب الأكشن المحببة وصدر لها عدة اصدارات وكل اصدار له مميزاته التي تجعله ناجحا حتى ياتى الذي يليه ويستمر في النجاح تمثل هذه اللعبة قتال وسرقة سيارات حيث تعتبر الشخصية الرئيسية هنا هو واحد يقوم بسرقة مختلف السيارات وايضا يحمل عدة اسلحة يقتل بها الكثير من الناس ويسرقهم وبعدها يتعرض لمهاجمة الشرطة ويستطيع الفرار منهم وهكذا يستمر إلا أن يُقبض عليه من قِبل الشرطة او يموت.

كيفية تحميل احدث اصدار لعبة جاتا

يمكنك القيام بتحميل لعبة جاتا من خلال الدخول إلى متصفح جوجل كروم ومن ثم القيام بالبحث حول اللعبة واختيار الأصدار المناسب وتحميلها والاستمتاع بلعبها.

اضرار لعبة جاتا

كما ذكرنا انها لعبة محببة للكثير من المستخدمين ويكثر مستخدميها الأطفال وهذا ما يمثل مشكلة كبيرة فهي لعبة اكشن تمثل بشكل كبير شخص ينصب ويسرق ويحتال على الناس وهذا غير صحيح بالنسبة لأطفالنا أن يمارسوه حتى في اللعب كما يعمل هذا الشخص وهو الرئيسي في لعبة جاتا لصالح عصابة المافيا فيسرق ويقتل ويسوق أي آلة متحركة أمامه سواء دراجة، طائرة، دبابة، سيارة وغيرهم.

فأن هذا غير ملائم تماما لاطفالنا لذلك يجب التوعية بشأن استخدام هذه اللعبة وأنه يجب وضع سن معين لا يجب ممكن هم أقل منه استخدام أو ممارسة اللعبة حيث نزيد من عدد مستخدميها الذين هم أكثر وعيا و يستطيعون التفرقة بين حياة الواقع وحياة الانترنت وال games.

زر الذهاب إلى الأعلى