أخبار مصر

“بقرة واحدة” خطوات تسجيل بيانات منحة الـ 1000 جنية

خطوات تسجيل بيانات منحة الـ 1000 جنية يبحث الكثيرمن المواطنين عن طريقة التسجيل في منحة العماله الغير منتظمة،  وتم اعتماد هذه المنحة من قبل الرئيس السيسي من أجل مساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة، ولذلك قامت الحكومة المصرية بالإعلان أنه سوف يتم فتح باب التقديم خلال الساعات التالية، كما قامت بتحديد أماكن الصرف من خلال مكينات الصرف الآلى المتواجده في كل مكان لكي تسهل على المواطنين، وتوفر عليهم عناء الانتظار.

خطوات تسجيل بيانات منحة الـ 1000 جنية

يتساءل الكثير من المواطنين عن طريقة التسجيل في منحة 1000 جنية، ولذلك قامت وزارة العاملة بالاعلان عن الخطوات الواجب اتابعها في تسجيل وهي كتالى:

  • أولاً يجب الذهاب إلى الموقع الخاص بوزارة القوى العامله.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لهم.
  • بعدها ستجد مجموعه من المنح، قم باختيار منحة العماله الغير منتظمة.
  • بعدها سيتطلب منك كتابة بعض البيانات المطلوبة منها الرقم القومي الخاص بالفرد، ثم قم بكتابة رقم الهاتف، وأيضًا عليك تدوين الاسم رباعي.
  • بعدها سيتطلب منك تحديد المحافظة التي تقيم بها، وقم بتحديد نوع الجنس سواء أكان ذكر أم انثى.
  • ستجد مربع يطلب منك تحديد الحاله الاجتماعية قم بتحديدها.
  • ثم قم بنقر على كلمة تسجيل، وبهذا تكون قد أتممت مهمه التسجيل.

اماكن صرف منحة العماله الغير منتظمه

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإعلان عن إقامة منحة العمالة الغير منتظمه من أجل مساعدة المواطنين، وتلبية جميع احتياجات الاسر الفقيرة وأيضًا محدودي الدخل، ولذلك تبدار الكثير من المواطنين في التسجيل على هذه المنحة، وتساءلو عن ماهي الأماكن الرسمية التى يتم فيها صرف هذه المنحة؟ وقم تم الإعلان عن أن المنحة سيتم صرفها خلال الشهر القادم من خلال أحد مكينات الصرف الآلى، أو من خلال المحافظ الالكترونية، أو من خلال أحد البنوك مثل: بنك الزراعة المصرى أو من خلال مكاتب البريد المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى