عربي و دولي

استعلم الآن “الوجبة الأخيرة” مظلتي بحث الرعاية الاجتماعية 2024 + اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية قبل حلول رمضان

مظلتي بحث الرعاية الاجتماعية 2024

ينتظر الكثيرون من المستفيدين من الرعاية الاجتماعية موعد إعلان الوجبة الأخيرة، والتي طال انتظارهم لموعد صرفها، ولكن لابد من التأكد من شمول أسمائهم ضمن الوجبة السابعة، والتي يجرى عليهم فيها من وزارة العمل للتأكد من أنهم يستحقون من الدعم لذلك يجب التأكد أول بأول قبل موعد صدور الوجبة والذي بات قريبًا.

ومن أجل أن الأمر مهم لجميع المستفيدين نبين لكم في السطور التالية طريقة الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة، وتفاصيل صرف الوجبة وموعد نزولها.

مظلتي بحث الرعاية الاجتماعية 2024

تعد منصة مظلتي هى الواجهة الإعلانية لوزارة العمل والتي يمكن من خلالها التقديم على جميع الخِدْمَات التي تطرحها الوزارة والاستعلام عنها أضا من خلال المظلة، ثم أن المستفيدين من دعم الرعاية يمكنهم الدخول على موقع المظلة للتأكد من استحقاهم للوجبة الجديد.

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟

يمكن للمستفيدين من وجبات الرعاية الاجتماعية الاستعلام عن أسمائهم عبر منصة مظلتي باتباع التالي:

  1. الدخول على منصة مظلتي.
  2. اضغط على هيئة الحماية الاجتماعية.
  3. أخل البيانات المطلوبة، ثم حدد الوجبة السابعة.
  4. اضغط استعلام.

اسماء الرعاية الاجتماعية

تحدد اسماء الرعاية الاجتماعية من قبل وزارة العمل لمن انطبق عليهم الشروط التي وضعتها الوزارة للمشمولين في الرعاية الاجتماعية، والتي تحقق الوزارة أهداف الدعم من خلال تلك الشروط، وحتى يتوجه الدعم للفئات الأقل احتياجًا.

لذلك يجب على المستفيدين من دعم الرعاية الاجتماعية التأكد من استحقاقهم من خلال منصة مظلتي بحث الرعاية الاجتماعية والذي بيناه من خلال تقريرنا.

زر الذهاب إلى الأعلى