أخبار التعليمأخبار مصر

مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023-2024

مصروفات المدارس المصرية اليابانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للالتحاق بجميع المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023/2024. سيبدأ فتح باب التقديم في أبريل الحالي وستستمر فترة التسجيل لخمس عشرة يومًا إضافية خلال نفس الشهر، نقدم لكم ليوم قيمة مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023-2024 والمزيد من المعلومات حول مواعيد الدراسة، يجب مطالعة جميع تفاصيل هذه الإجراءات يرجى الاستمرار في القراءة لمعرفة طريقة التقدم.

مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023-2024

قامت المدارس اليابانية بالإعلان عن تكاليف الدراسة للعام الجديد، وزادت هذه التكاليف بمبلغ 1700 جنيه لتصبح 15800 جنيه، مقابل 14100 جنيه في العام الماضي، أما تكاليف الدراسة للطلاب الجدد فستكون 15800 جنيه فقط، عندما يتم إصدار قرار وزاري لتحديد القواعد والإجراءات الخاصة وتسعير الكتب المدرسية لجميع المناهج الجديدة، سيتم إبلاغ ولي الأمر بجميع التفاصيل حال التأكُّد من ذلك على الفور.

رابط التقديم في المدارس اليابانية

يمكن لأولياء الأمور تقديم أبنائهم بسهولة إلى المدارس اليابانية عبر الإنترنت، حيث يجب اتباع كافة الإجراءات المطلوبة للتقديم، وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن هذا التقديم سيكون عبر وسائل إلكترونية، وسوف تتاح فرصة التقدم للمرحلة الابتدائية والمستوى الأول (كي جي 1)، لطلبة رياض الأطفال، سيتم إعلان جميع المتطلبات المتعلقة بالتقديم عبر موقع الإنترنت الخاص بالمدارس المذكورة من هنا ، وهناك 51 مدرسة يتوفر فيها هذا العام.

موعد الدراسة في المدارس اليابانية في رمضان

صرحت المدارس المصرية اليابانية بأوقات حضور وانصراف الطلاب خلال شهر رمضان، وذلك لمرحلة رياض الأطفال حيث ينبغي لهم الحضور في تمام الساعة 7:45 صباحًا والخروج في التاسعة عشر دقيقة بعد الواحدة مساءً، أما بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية فعلى سيرتدهم حضور المدرسة عند السابعة وخمس وأربعون دقيقة صباحًا والانصراف في الساعة 1:30.

زر الذهاب إلى الأعلى