عربي و دولي

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 وتردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمسلسل

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120

تُعَدُّ قناة الفجر الجزائرية واحدةً مِنْ أشهرِ القنوات في العالمِ العربي، ويبحث الكثير من المشاهدين عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 وتردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمسلسل، نظرًا لأنَّها تبثُّ عِدةَ مسلسلاتٍ تركيةٍ شهيرة، سيتم عرض مسلسل “قيامة المؤسس عثمان” حصرياً على شاشة هذه القناة في بداية شهر رمضان المبارك في 23 مارس 2023. ونظرًا لإنتاجها لعدد كبير من المسلسلات الرائدة، فالقناة تعتبر واحدة من أبرز قنوات التلفزيون في هذا المجال.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 وتردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمسلسل

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المسلسل التركي التاريخي “المؤسس عثمان” بتقديمه تأسيس الدولة العثمانية، كثيراً ما تعدّدت حروب ومعارك السلطان عثمان، ابن أرطغرل، من خلال قوة جيشه الذي كان ينتصر فيها. ويستحوذ المشاهدون على متابعة هذا المسلسل بفضل قوة أحداثه، يسعى البطل إلى تحقيق أهدافه المتمثلة في بناء دولة قوية، ويستمر في رحلته. وبفضل شعبية البطل الكبيرة، فإن هناك الكثير من المعجبين يرغبون في متابعة أحداث المسلسل، وذلك يمكن تحقيقه عبر مشاهدة الحلقات على قناة الفجر الجزائرية.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023

يمكن الاشتراك في متابعة قناة الجزائرية عبر قمر الصناعي النايل سات بسهولة من خلال استخدام التردد الذي سيتم ذكره فيما يلي. تُظهِر نوعية صورة وصوت هذه القناة ملاءمَة عالية، يتم استخدام التقنيات الحديثة في مجال البث الفضائي، ويهتمون بالتحديث المستمر وتغيير الترددات لضمان جودة البث وعدم حدوث أية تشويشات.

  • معدل الترميز 5000.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • معدل الاستقطاب رأسي.
  • تردد قناة الفجر الجزائرية هو: 11034.
  • القمر الصناعي النايل سات.

زر الذهاب إلى الأعلى