أخبار التعليم

“هُنــا”.. moed gov sy 2023 نتائج الصف التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم عبر موقع وزارة التربية السورية

يواصل الآلاف من أبنائنا الطلاب والطالبات في جميع المحافظات السورية، البحث علي مؤشرات البحث في جوجل عن moed gov sy 2023 نتائج الصف التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم عبر موقع وزارة التربية السورية وذلك تزامنًا مع الأنباء المترددة بإعلان وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم خلال الساعات القادمة عبر موقعها الرسمي وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا وكيفية تنزيل تطبيق النتائج الإمتجانية علي جهازك المحمول.

moed gov sy 2023 نتائج الصف التاسع سوريا

بدأت امتحانات الصف التاسع في سوريا يوم الخميس 8 يونيو 2023 وانتهت يوم الأحد 25 يونيو 2023، حيث تعمل اللجان المختصة حاليًا على تصحيح الاختبارات بجد واجتهاد من أجل إعلان moed gov sy نتائج التاسع 2023 في الموعد المحدد لها. من المتوقع أن يتم الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات في الأيام القادمة، وسيتم الإعلان عن النتائج على موقع وزارة التربية السورية الرسمي على الإنترنت في القريب العاجل.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم

وبحسب وزارة التربية السورية فإنه لم يتم تحديد أي موعد حتى الآن من أجل ظهور نتائج التاسع 2023 الدورة الأولى في سوريا، حيث لم تقم الوزارة إلى الآن بالإعلان عن موعد ظهور النتيجة، إلا أن الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وضحت عبر منشور لها تم نشره يفيد بأنه يتم تصحيح أوراق إجابات الطلاب في مادة الرياضيات، وهذا مؤشر إلى أقتراب ظهور النتائج.

رابط الإستعلام نتائج التاسع 2022 حسب رقم الاكتتاب

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية باستخدام الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية الرسمي على الإنترنت.
2- البحث عن خانة “النتائج الإلكترونية” والضغط عليها.
3- اختيار السنة الدراسية والفصل الدراسي الذي تمت فيه الامتحانات.
4- إدخال رقم الإكتتاب الخاص بالطالب أو اسمه الكامل.
5- الضغط على زر “البحث” للحصول على نتائج الطالب المطلوب.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم

اقترب موعد إعلان نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، والتي نشرت بيانًا حول مواصلة أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات لشهادة الأساسي والإعدادية الشرعية في جميع المحافظات تمهيدًا للإنتهاء منها خلال الساعات القادمة والبدء في أعمال الرصد لإعلان النتيجة.

نتائج الصف التاسع سوريا 2023

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2023 في سوريا للدور الأول، ومن المتوقع أن تصدر النتائج خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع وزارة التعليم السورية على الإنترنت،و سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم من خلال إدخال رقم الاكتتاب واسم الطالب في النموذج المخصص للبحث عن النتائج في الموقع الإلكتروني للوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى