تكنولوجيا

منصة إكس تخطط لإنشاء مركز تداول داخل تطبيقها رقم 1 وسط توقعات مستقبلية

منصة إكس 1

منصة إكس، وفقا لمصادر مطلعة ووثائق موثوقة، تسعى منصة التواصل الاجتماعي “كس، المعروفة سابقا باسم تويتر، إلى الدخول في تعاقد مع إحدى الشركات العملاقة في مجال البيانات المالية بهدف إنشاء مركز تداول داخل التطبيقK ووفقا لما نشره موقع سيمافور الإخباري عبر الإنترنت، يتضمن هذا المشروع إضافة محتوى مالي وبيانات أسهم في الوقت الفعلي وخواص أخرى لتوفير تجربة مالية شاملة للمستخدمين.

طلبات لتقديم خطط من المزودين العمالقة للبيانات المالية منصة إكس

بحسب التقرير الذي نشِر، قامت إكس بإرسال طلبات إلى مزودين كبار في مجال البيانات المالية خلال الأسابيع القليلة الماضية، يُطلب منهم تقديم مقترحات تتضمن إضافة محتوى مالي وبيانات أسهم في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى خواص أخرى تعزز من تجربة المستخدم في التداول والاستثمار.

منصة إكس تخطط لإنشاء مركز تداول داخل تطبيقها وسط توقعات مستقبلية

منصة إكس المبلغ المخصص للمشروع يبقى مجهول

بالنسبة للشركات المهتمة بالتعاون مع “إكس” في هذا المشروع، طلِب منها أن تُكشِف عن المبلغ الذي سيُخصص لهذه الخدمة، وفقًا لرويترز، فإن المنصة تهدف إلى الحصول على معلومات دقيقة حول التكلفة المتوقعة لتنفيذ هذا المشروع المهم.

إيلون ماسك ينفي المعرفة بالمشروع حاليا

حتى الآن، لم تُعلِن إكس رسميًا عن الشركة التي تعاقدت معها أو عن أي شركات تظهر اهتمامًا بالمشروع، وفي إشارة إلى ذلك، صرح إيلون ماسك، مالك منصة إكس، أنه لا يملك أي معلومات حول أي عمل يجري في هذا المجال حاليًا، التأكيدات والتفاصيل الدقيقة حول هذا الخبر ما زالت غير معلنة رسميًا وموضع دراسة.

زر الذهاب إلى الأعلى