عربي و دولي

BAC.dz : رابط سحب الاستدعاءات لامتحان شهادة البكالوريا 2023 وخطوات التسجيل عبر موقع bac convocation

رابط سحب الاستدعاءات لامتحان شهادة البكالوريا 2023، أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن توفير إمكانية سحب شهادة البكالوريا الوطنية عبر الموقع الإلكتروني الذي أعلنت عنه الوزارة ، حيث يسحب الطالب ابتداء من اليوم استدعائه ، كما سمحت وزارة التربية الوطنية للطلاب بالتسجيل من خلال الموقع لتسهيلهم قبل بدء الامتحانات.

وستيطيع جميع الطلاب الجزائر بالوقت الحالي القام بزيارة رابط سحب الاستدعاءات لامتحان شهادة البكالوريا 2023، وذلك من أجل الحصول على استدعاءات لامتحان البكالوريا التي نوهت عنها وزارة التربية الوطنية بالساعات الماضية، وجدير انها تساعد هذه الشهادة الطلاب على تحديد مستواهم الجامعي خلال الفترة القادمة، حيث يمكنك الحصول على الاستدعاء بخطوات بسيطة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الذي قدمته وزارة التربية الوطنية ، وكانت الوزارة قد أعلنت أن سحب الاستدعاء للتربية البدنية يبدأ من 17 أبريل إلى 7 مايو ، فيما سيبدأ سحب الامتحانات التحريرية اعتبارًا من الأربعاء 10 مايو عبر الموقع. لسحب الشهادات.

تابع ايضا :- 

سحب الاستدعاءات لامتحان شهادة البكالوريا 2023

طريقة سحب استدعاء البكالوريا 2023 Bac onec dz

بخطوات بسيطة يمكنك التعرف على طريقة سحب استدعاءات البكالوريا 2023 والتي يتم الحصول عليها من خلال موقع سحب الشهادة الإلكترونية. يجب على الطالب أيضًا الموافقة على الشروط والأحكام. إذا لم يتم تفعيل هذا الخيار ، تقوم بالضغط عليه لتفعيله ، ولكن يتم تفعيله تلقائيًا ، وبعد التفعيل يمكنك البدء في كتابة البيانات ، مع التأكد من كتابة اسمك كما هو مسجل في النموذج ، ويمكنك أيضًا اسحب استمارتك بجانب تسجيل كلمة المرور في النموذج ، وخطوات التسجيل كالتالي:

  1. ادخل الى موقع سحب البكالوريا.
  2. قم باختيار الولاية.
  3. اكتب اللقب والاسم بالعربية.
  4. سجل اسم المستخدم كما الاستمارة.
  5. اكتب الرقم السري كما في الاستمارة.
  6. سجل اجابة السؤال المتوفر امامك.
  7. انقر على طبع استدعاء الخاص بالاختبارات.

ويعتبر موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر من أبرز المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على النتائج للطلاب بالجزائر، والعمل على الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالتعليم، وتم إنشاء هذا الموقع منذ سنوات عديدة ، وحتى عام 2023 bac.onec. يمكن لـ dz العمل على سحب سحب الباقة ، والذي يتم اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 10 مايو وحتى 15 من نفس الشهر.

واعلنت وزارة التربية والتعليم ان جاري حاليا القيام بسحب استدعاء البكالوريا من قبل الطلاب بالوقت الحالي ونتابع معكم كافة التفاصيل عبر موقعنا البديل .

زر الذهاب إلى الأعلى