Site icon البديل

المالية تعلن.. جدول موعد صرف مرتبات مارس 2024 بعد رفع قيمة الحد الأدني للأجور العاملين

من أكثر الموضوعات التي شهدت اهتماما متزايدا من قبل أفراد الشعب المصري موعد صرف مرتبات مارس 2024، حيث إن وزارة المالية قامت بتحديد موعد صرف المرتبات لكافة العاملين في ست وستين هيئة حكومية داخل الدولة المصرية، لذلك من خلال موقعنا الإخباري نوضح إليكم موعد الصرف التي نصت عليه الوزارة.

موعد صرف مرتبات مارس 2024

تزامنا مع اقتراب شهر رمضان الكريم ارتفعت معدلات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن موعد صرف مرتبات مارس 2024، حيث إن كافة الأسر المصرية تقوم باستقبال هذا الشهر من خلال تحضير كافة مستلزمات الشهر، ومن المقرر أن موعد صرف المرتبات استهلت من يوم الخميس الموافق 22فبراير 2024 وتستمر حتى يوم الثلاثاء 27 فبراير الجاري لهذا العام.

«مفاجأة سعيدة اعرف امتى هتقبض» وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات مارس 2024 بالزياده 50 %.

جدول صرف مرتبات شهر مارس 2024

بالإضافة إلى أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن رفع قيمة الحد الأدنى للمرتبات للعاملين والموظفين في الهيئة الحكومية بمعدل يصل إلى ستة آلاف جنيه، وهذه المرتبات يتم صرفها على النحو التالي:

ام الصرف تاريخ الصرف الهئيات التى يتم صرف راتبها
الخميس 21/2/2024 مديريات الطرق والنقل، هيئة التموين والتجاره الداخليه،  هيئة القوى العاملة،  وزارة الامانه العامه لمجلس الدفاع الوطني، وهيئة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، هيئة مجلس النواب،  هيئه المجلس الأعلى للصحافة،  هيئة مجلس الأمن القومي،  هيئة الجهاز المركزي للمحاسبات.
الأحد 24/2/2024 دار الإفتاء المصرية،  هيئة المحكمة الدستورية العليا،  هيئة التعاون الدولي، وزارة التعليم العالي،  وزارة العدل، هيئة التخطيط والاستثمار والتعاون الدولي،   وزارة الشباب والرياضة،  هيئه قضايا الدوله،  هيئه النيابه العامه،  وزارة التربية والتعليم،  وزارة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،  ووزارة اللجنة العليا للانتخابات.
الأثنين 25/2/2024 صرف مرتبات الموظفين المتخلفين عن موعدالصرف
الثلاثاء 26/2/2024 صرف مرتبات العاملين المتخلفين عن موعد الصرف
الأربعاء 27/2/2024 صرف مرتبات العاملين المتخلفين عن موعد الصرف

 

رفع الحد الأدنى للأجور

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن رفع قيمة الحد الأدني للأجور للموظفين العاملين في القطاع الحكومي بنسبة تصل إلى 6000 جنيه، مع زيادة المعاشات بنسبة 15%، بتكلفة إجمالية بلغت 74 مليار جنيه ليستفيد منها نحو 13 مليون مواطن.

هذا وقد اكدت وزارة المالية على ان الوزارة ستباشر فى اعمال صرف مرتبات الموظفين خلال الفترة السابق لنا ذكرها بالاعلي فقط، حيث قد نفت تماماً وزارة المالية جميع الشائعات المتعلقة حول تقديم موعد صرف المرتبات عن الايام السابق لنا ذكرها بالاعلي.

Exit mobile version