عربي و دوليأخبارمنوعات
أخر الأخبار

عاجل ظهرت الآن.. قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة مظلتي جميع المحافظات العراقية موقع وزارة العمل

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة

ظهرت أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة، حيث أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق أعلنت عن تفاصيل كاملة لأسماء المواطنين المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في دورة الاستفادة الأخيرة في بغداد، وقد تم نشر قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية على الإنترنت لتمكين الجميع من الاستعلام عن قبولهم.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023

في الفترة الأخيرة، شهدت جميع المحافظات العراقية اهتمامًا متزايدًا من قبل المواطنين الذين بدأوا في البحث عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في دفعة الاستفادة الأخيرة في بغداد، حيث قامت الجهات المسؤولة بالإعلان عن جميع التفاصيل المتعلقة بأسماء المستفيدين في الدفعة الخامسة، وتم ذلك منذ عدة أيام، إن هذا التطور لقي اهتمامًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث بادر العديد من المواطنين إلى البحث والاستعلام عن أسمائهم بنشاط.

استخراج قوائم المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023

يمكنك الاستعلام عن قوائم المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة لعام 2023 في العراق من خلال الخطوات التالية:

  • ابدأ بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.
  • ستُطلب منك تسجيل الدخول إلى الموقع، ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • بمجرد الدخول إلى الموقع، ابحث عن خيار قوائم المستفيدين من الرعاية الاجتماعية أو أسماء الرعاية الاجتماعية في القائمة.
  • سيتم طلب ملء معلومات محددة في النموذج المتاح، وعليك التأكد من إدخال جميع البيانات المطلوبة بدقة في الحقول المناسبة.
  • بعد إكمال المعلومات المطلوبة، اضغط على زر استعلام أو بحث.
  • ستظهر أمامك قائمة بالمستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة لعام 2023.،يومكنك التحقق من اسمك أو اسم أي شخص آخر من خلال هذه القائمة للتحقق مما إذا كنت مشمولًا بالدعم الاجتماعي أم لا.

جدير بالذكر أنه تقدم حوالي 500,000 مواطن بطلبات للمشاركة في هذه الدورة، وتم اختيار حوالي 150,000 مواطن من بينهم وفقًا للشروط والمعايير المطلوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى