أخبار مصر

جهز ورقك واعرف الشروط.. خطوات حجز شقق بنك التعمير والإسكان 2024 بالرقم القومي بأسعار خيالية

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفيه التقدم لحجز شقق بنك التعمير والإسكان لعام 2024 حيث قد أعلن مؤخرا بنك الاسكان والتعمير عن إمكانية توفر وحدات سكنيه بأسعار مخفضة، مع توفر مجموعه من الشروط السهلة والبسيطة، ولذلك سوف نوضح لكم في ذلك المقال كافه التفاصيل عن الشروط المطلوبة، للتقديم وخطوات التقديم والحجز من خلال الرقم القومي للشخص فتابعوا معنا قراءة هذا المقال لتتعرف على كل التفاصيل.

شقق بنك التعمير والإسكان 2024 العبور وأسيوط

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار عن تقديم 38,924 مواطنًا لحجز وحدات سكنية كاملة التشطيب بمدينة العبور الجديدة ومشروع “إسكان المستقبل” بمدينة أسيوط الجديدة، ومن هؤلاء سدد 6,980 مقدماً حتى الآن ويمكن للمواطنين الاستمرار في التقديم حتى 21 يناير 2024، وأكد الوزير أن الوحدات تمثلت في 1,160 وحدة سكنية كاملة التشطيب موزعة بين مدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة وتشمل مساحات تتراوح بين 63 و93 متر مربع، ويتم الحجز عبر موقع بنك التعمير والإسكان www.hdb-reservation.com، أما أسعار الوحدات فتبلغ 7,245 جنيه للمتر المربع في العبور الجديدة مع مقدم 60,000 جنيه للوحدة بينما تصل سعر المتر المربع في أسيوط الجديدة إلى 6,520 جنيهً مع مقدم 50,000 جنيه للوحدة.

خطوات حجز شقق بنك التعمير والإسكان 2024

وضع بنك الإسكان والتعمير المصري أنه يمكن من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة للتقديم على حجز وحدات سكنية مقدمة من خلاله لعام 2024 وذلك عن طريق الموقع الرسمي له وسوف نوضح لكم في النقاط التالية حول كيفية التقديم والحجز إلكترونيا بكل سهولة:

  • الخطوة الاولى هي الدخول على الموقع الرسمي لبنك الاسكان والتعمير وتسجيل الدخول عن طريق الحساب الشخصي لك بإدخال الاسم ورقم المرور.
  • ثم يقوم الشخص بعد ذلك بالضغط على بوابه التقديم على وحدات الاسكان لعام 2024.
  • هناك مجموعه من البيانات التي يتم طلب إدخالها مع إرفاق بعض الاوراق والمستندات الرسمية المطلوبة وبعد إتمام إدخال كافه البيانات المطلوبة يقوم الشخص بالضغط على أيقونة التسجيل ثم ينتظر الصفحة حتى تنتهي من الحفظ والتحميل.
  • وسوف تصله رسالة على هاتفه تؤكد له عمليه التقديم على الشقق السكنية من بنك الإسكان والتعمير.

شروط الحصول على شقق من بنك الإسكان والتعمير

لقد وضع بنك الاسكان والتعمير مجموعه من الشروط للحصول على الشقق السكنية المقدمة من خلاله حيث لابد، أن تتوفر هذه الشروط في الأشخاص المتقدمين، وسوف نوضح لكم الشروط المطلوبة في النقاط التالية.

  • من الشروط الأساسية المطلوبة أن يكون الشخص المتقدم يحمل الجنسية المصرية حيث تقتصر تلك الشقق والوحدات السكانية على المصريين فقط.
  • كما يلزم ألا يكون قد سبق للشخص الحصول على أي دعم سكني من قبل بنك الاسكان والتعمير المصري.
  • أن يكون أقل سن للشخص المتقدم 21 سنة ولا يقل عن ذلك العمر.

زر الذهاب إلى الأعلى