Site icon البديل

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 National Geographic علي نايل سات عرب سات

قناة معروفة ومميزة في العالم، حيث تقدم محتوى مشوق وثري بالمعلومات الثقافية والبيئية والطبيعية. تستطيع المتابعة على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 National Geographic علي نايل سات عرب سات، من بين القنوات الرائدة التي تُعرض في العالم العربي، من بين أهم القنوات التي تزود المشاهدين في العالم العربي بالمعرفة والثقافة والتعليم حول الكون والطبيعة والبيئة والعلوم والتاريخ، نذكر قناة تقدِّم مجموعة متنوِّعة من المواضيع المثيرة للاهتمام بلغة عربية فصحى، تهدف الخدمة إلى تغطية عدة مجالات معرفية لتلبية احتياجات الجمهور المتنوع.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

تهدف قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي إلى تثقيف وتعميق معارف الناس حول العالم الذي يحيون فيه، برامجها المتعددة والمحتوى الثري الذي تُقدِّم، تسعى هذه القناة إلى زيادة اهتمام المشاهدين بالموضوعات التاريخية والطبيعية، تعمل القناة على تعزيز الإدراك حول قضايا البيئة والعلوم والثقافة والتاريخ والمغامرات.

تسعى القناة إلى بناء روابط التواصل بين الثقافات والشعوب المختلفة، بإبراز تشكيلة متنوعة وجميلة من العالم، وإظهار القيم المشتركة عبر جميع أصقاع الإنسانية.

تم إنشاء قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي في عام 2009 وهي نتاج تعاون بين شركتي “أبو ظبي للإعلام” و “ناشونال جيوغرافيك” المعروفة، تقدم القناة محتوى متميز باللغة العربية، تعمل هذه المؤسسة على زيادة مستوى المحتوى الثقافي والعلمي في الدول العربية عن طريق برامجها وأفلامها الوثائقية المتنوعة، التي تغطي عدة مجالات وتخصصات.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 National Geographic علي نايل سات عرب سات

يحتوي الجدول الموجود أدناه على تردادات القناة ذات جودة عالية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي علي نايل سات SD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي علي نايل سات HD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي علي نايل سات SD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 عرب سات
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك SD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023
Exit mobile version