أخبار مصر

“من حق تعرف هتقبض كام” جدول صرف رواتب الموظفين هذا الشهر + الزيادة الجديدة 2023

جدول صرف رواتب الموظفين هذا الشهر، لقد بدأ الموظفون العاملين بأجهزة الدولة بالتساؤل عن موعد وجدول ظرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، حيث زالت عملية البحث من خلال محرك البحث جوجل عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وهل سيتم الصرف مبكرا ام لا ام سيتم كما هو معتاد، ومن خلال الأسطر القادمة سنوضح لكم الإجابة على كل هذه الأسئلة تابعونا.

جدول صرف رواتب الموظفين هذا الشهر

قامت وزارة المالية بالإعلان عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للموظفين العاملين في كل الوزارات والهيئات والجهات التابعة للدولة، حيث أعلنت أنه سيتم صرف المتأخرات المستحقات العاملين لمدة ثلاثة أيام من كل شهر، ويتم صرف الرواتب بداية من يوم 23 من نوفمبر 2023، وصولا الى يوم 25 نوفمبر 2023.

المرتبات في ماكينة الصراف الآلي

قامت وزارة المالية بالإعلان عن تقسيم ا مواعيد جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 وذلك على مدار ثلاثة أيام، كالتالي:-

  • اول يوم وهو 23 نوفمبر 2023، حيث سيتم صرف مرتبات العاملين في عدة مظاهرات ومصلحة وجاه حكومية مثل:- وزارة الإسكان والصحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والداخلية والتجارة الداخلية والتموين والهجرة والعاملين بالخارج والتضامن الاجتماعي وقطاع الاعمال العام والثقافة بترول والاثار والاسكان والبيئة والطيران والسياحة والتجارة والصناعة.
  • يوم 24 نوفمبر وهو اليوم الثاني سيتم صرف مرتبات العمال والموظفين في حوالي 20 وزارة ومصلحة وجهه مديرية تابعة للدولة والتي تتمثل في التالي:- وزاره التنمية المحلية وزاره الكهرباء وزاره التعليم العالي وزارة الاستثمار وزارة العدل وزارة التعاون الدولي بوزارة التخطيط.
  • اليوم الثالث واخر يوم هو 25 نوفمبر 2023 حيث سيتم صرف للعاملين والموظفين بحوالي 13 وزارة وجهة ومصلحة حكومية والتي تتمثل في التالي:- وزارة الزراعة وزارة التربية والتعليم وإصلاح الأراضي والري وزارة المالية والشباب والرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى