عربي و دولي

اصدار نتائج شهادة التعليم الاساسي 2023 برقم الاكتتاب| من هنــا نتيجة التاسع في حلب 2023 سوريا

نتيجة التاسع في حلب 2023 سوريا يعد هذا الموضوع من الموضوعات التى تشغل بال الكثير من أولياء الأمور والطلاب، فلم يتم حتي الآن إصدار الموعد الرسمي لإطلاق النتيجة، ولكن تم الإعلان عن طريقة الاستعلام عن النتيجة وذلك عبر المنصة الإلكترونية التي أصدرها من قبل وزارة التربية والتعليم.

نتيجة التاسع في حلب 2023 سوريا

تستطيع الاستعلام عن نتائج التاسع في حلب بكل سهولة، حيث أطلقت الوزارة عدة طرق تمكنك من معرفة النتيجة بكل سهولة ومن ضمنها:

  • أولاً قم بالذهاب إلى أيقونة تفعيل البيانات وقم بالنقر عليها.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى منصة الخاصة بوزارة التربية والتعليم بسوريا.
  • ومن ثم قم بذهاب إلى الصفحة الرسمية للموقع، ستجد قسم خاص بالاستعلامات قم بنقر عليها تنبثق منها قائمة عليك باختيار نتائج التاسع.
  • ومن ثم قم بكتابة البيانات في النموذج الذي أمامك ويحتوي هذا النموذج على تحديد الشعبة العامة سواء أكانت علمية أو أدبية، ومن ثم حدد المحافظة وهي حلب.
  • بعدها قم بكتابة رقم الجلوس في المربع الخاص به بشكل صحيح.
  • ومن ثم انقر على أيقونة عرض النتيجة ستجد أمامك جميع مشتملات النتيجة أمامك وذلك في حين تم الإعلان عنها من قبل الوزارة.

موعد نتائج التاسع في سوريا

تم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح، وذلك تحت رقابة من قبل وزير التعليم، حيث أنه قام بتخصيص مجموعة من المعلمين الكبار لكي يقوم بتصحيح ومراجعة الأوراق لكي يتم حصول الطلاب على جميع العلامات الخاصة به، واجهت الوزارة أنه تم رصد النتيجة داخل منافذ الكنترول، ولم يتبقى إلى رصدها على الموقع، وسيتم الإعلان عنها من قبل السلطات السورية الخاصة بوزارة التربية والتعليم قريباً.

صدور نتائج التاسع سوريا 2023

أعلنت وزارة التربية السورية عن موعد صدور النتائج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا. تم نشر هذا الإعلان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث تم تحديد يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو لاستخراج النتائج بطريقة إلكترونية من خلال الرابط الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى