أخبار الرياضة

ألحق يلا عشان تتفرج “موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي” والقنوات الناقلة للمباراة 2023

فريق الأهلي يتأهب بفارغ الصبر لمواجهة منافسه سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي، المقررة مساء اليوم بملعب القاهرة، يتطلع المدير الفني مارسيل كولر إلى تحقيق فوز مهم يمكنه من التأهل إلى نصف النهائي والتنافس على اللقب الذي تقدمه الكاف للمرة الأولى، يعتبر هذا اللقاء فرصة ذهبية للأهلي لتحقيق تقدم ملموس بعد التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي

هذا العام، تم تنظيم بطولة دوري السوبر الأفريقي بمشاركة 8 أندية بارزة، بما في ذلك الأهلي، مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب الإفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتيكو الأنغولي، الوداد المغربي، وإنيمبا النيجيري، هذه المشاركة الواسعة تعكس أهمية البطولة ومستوى التنافس فيها.

لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي اختارت الحكم الكونغولي جان جوك ندالا لإدارة هذه المباراة الحاسمة، وسيتم دعمه بالتقنية والحكم المساعد، يتوقع أن تكون المباراة عرضًا رياضيًا مثيرًا بفضل المهارة والتحضير الجيد من الجانبين.

فيما يخص موعد المباراة، ستقام في الخامسة مساء اليوم في استاد القاهرة الدولي، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات أون تايم سبورتس وقنوات أبو ظبى الرياضية.

طريق الأهلي فى الدوري الأفريقى

إذا تمكن الأهلي من التأهل في هذا الدور، سيكون على موعد في نصف النهائي مع الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو، وفي النصف النهائي الآخر، سيتم مواجهة الفائز من مباراة الوداد وإنيمبا مع الفائز من لقاء الترجي ومازيمبي، تبقى هذه البطولة مليئة بالإثارة والتحديات لجميع الأندية المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى