موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 وتردد القنوات العارضة

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 وتردد القنوات العارضة

تم إعلان تأجيل عرض الحلقة ١٢٠ من مسلسل قيامة عثمان التركي على قناة atv، والتي كان مقررًا عرضها يوم الأربعاء الماضي، بدأت جهود البحث في الفترة الأخيرة عن سبب تأجيل حلقة 120 من مسلسل قيامة عثمان وموعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 وتردد القنوات العارضة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 وتردد القنوات العارضة

تبحث جموع كبيرة من متابعي المسلسلات التركية عن تاريخ إصدار الحلقة 120 من مسلسل “قيامة عثمان” بعد إعلان قناة atv التركية تأجيلها، واصل الكثيرون من المتابعين الانتظار لعرض الحلقة التي تم إلغاء عرضها بسبب إعلان الرئيس التركي رجب أردوغان.

أفادت إدارة قناة atv التركية بأن الحلقة المئة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان سيتم عرضها في يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023.

يتحدث المسلسل عن الإنجازات التي حققها عثمان في تطوير الدولة العثمانية وإزالة التهديدات من المغول والتتار. كما يتضمن أيضًا صراعات عثمان بعد وفاة والده أرطغرل. وبسبب ذلك، يشعر المشاهدين بالحماس لمتابعة حلقات جديدة من هذا المسلسل.

يُعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 120 باللغة العربية على قناة atv التركية، وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المسلسل باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية، كما يتم إعادة عرض نفس الحلقة في اليوم التالي على نفس القناة وستجدون في ما يأتي تردد قناة الفجر للاطلاع أكثر على طريقة مشاهدتها.

تردد قناة الفجر الجزائرية

تعتبر قناة الفجر الجزائرية واحدة من القنوات الفضائية الأساسية التي استطاعت تجلب اهتمام الملايين من المشاهدين بسبب التميز المحتوى المعروض على شاشاتهم من خلال برامجه ومسلسلاته، تُولي هذه القناة اهتمامًا بالغًا بأحدث وأهم الأحداث المحلية والعالمية، إضافةً إلى تركيزها على البرامج التوك شو التي تُناقش آخر المستجدات في العالم وتعرض حالة الاقتصاد في البلاد، أعلنت إدارة قناة الفجر الجزائرية تقديم المسلسل الدرامي “قيامة عثمان” حلقة 120 في الساعة السابعة مساءً حسب التّوقيت المصري، والثامنة مساءً بالتّوقيت السعودي. وأُضِيفَ تردد جديد لقناة الفجر الجزائرية.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • اسم القناة الفجر الجزائرية.
  • الجودة: SD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 11034.