طريقة الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد 2023 بمناسبة ليلة القدر

طريقة الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد 2023 بمناسبة ليلة القدر

يمكنك الاشتراك في مسابقة “مليونير 2023” التي تُنظَّمها قناة “صدى البلد” المصرية بمناسبة ليلة القدر، يبحث ملايين المواطنين في جمهورية مصر العربية عن طريقة الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد 2023 بمناسبة ليلة القدر، وتُقدم جائزة مالية ضخمة بقيمة مليون جنيه مصري للشخص الفائز في المسابقة، تم إعلان هذه المسابقة برعاية وزارة التضامن الاجتماعي في مصر، حيث تم عرض تفاصيل الاشتراك على قناة صدى البلد المصرية من خلال برنامج مليونير.

طريقة الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد 2023 بمناسبة ليلة القدر

أعلن الصحفي الرياضي هاني حتحوت عن المسابقة في حلقة أمس، وهي من أبرز المسابقات التي يُقدَّمها القناة خلال شهر رمضان المبارك لعام ٢٠٢٣ لمتابعة الموضوع، يُمكن مشاهدة برنامج “مليونير” على قناة “صدى البلد”.

ذكر الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أنه يمكن المشاركة في المسابقة بإرسال رسالة نصية أو الاتصال على رقم 2324، وذلك للإجابة على سؤال المسابقة. وأشار إلى أن الفائز سيتم الإعلان عنه في ليلة القدر.

تردد قناة صدى البلد للاشتراك في مسابقة مليونير 2023

  • جودة القناة: HD.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تردد القناة: 11823.

السحب تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي

ستتم عملية سحب جائزة المليونير من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، مع تمنياتنا لكل المشاركين في المسابقة بالحظ الوافر.

الفائز بجائزة مليونير صدى البلد

وأوضح الصحفي أحمد موسى أن المسابقة هي الأولى من نوعها، وستتم منح الجائزة المليونير صدى البلد للفائز في الهواء مباشرة، وأشار إلى أن قيمة الجائزة تصل إلى مليون جنيه نقدًا وتُسلَّم في ليلة القدر.