تردد القنوات

دلع طفلك .. الان ثبت تردد قناة طيور الجنة بيبي 2024  على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة بيبي

تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد عبر جميع الأقمار الصناعية 2024 ، وقناة طيور الجنة بيبي هي إحدى القنوات الشهيرة التي تقدم محتوى مميز للأطفال، فى جميع أنحاء الوطن العربي،  وبعد نجاح قناة طيور الجنة، تم إطلاق قناة طيور الجنة بيبي التي لا تحدد أعمار محددة للأطفال، وتقدم مجموعة متنوعة من الأغاني المناسبة لهم، والتي تلقى إعجابهم، تتميز القناة بكلمات مختارة يسهل على الطفل تذكرها وحفظها، وتوفر محتوى مسلي ومفيد في نفس الوقت، من خلال مشاهدة قناة طيور الجنة بيبي، يمكن للأطفال أن يتعلموا العديد من العادات والأخلاق التي تتناسب مع المجتمعات العربية،و تقدم القناة ترفيهًا يتماشى مع اهتمامات الأطفال ويعزز تطويرهم الشامل.

قناة طيور الجنة بيبي عبر جميع الأقمار 2024:

تهدف قناة طيور الجنة بيبي إلى توفير محتوى يتناسب مع احتياجات واهتمامات الأطفال في مراحل عمرية مبكرة،و تتضمن برامج القناة الأناشيد والأغاني العربية الممتعة والتعليمية، وقصص الأطفال المحببة، والمسلسلات الكرتونية الهادفة. تعتمد القناة على أسلوب تقديم مرح وملون يشد انتباه الأطفال ويساعدهم على التعلم والترفيه في نفس الوقت تحرص قناة طيور الجنة بيبي على تحديث بياناتها وتردداتها بشكل منتظم لتحسين جودة البث وضمان استقبال سلس وخالٍ من التشويشات والتقطيع. يتم ضبط الترددات على الأقمار الصناعية المختلفة، مثل النايل سات والعرب سات، لتمكين المشاهدين في مختلف المناطق من الاستمتاع بمشاهدة القناة بدون مشاكل تقنية.

تردد قناة طيور الجنة بيبي  2024:

  • تردد القناة 11310.
  •  القمر الصناعي: عرب سات.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  •  معدل الترميز: 27500.
  •  تصحيح الخطا :¾.

تردد قناه طيور الجنه بيبي القمر سهيل سات

  • تردد قناة طيور الجنة:11547.
  • معدل الاستقطاب:  افقي.
  • معدل الترميز:  27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5 /6.

برامج قناة طيور الجنة بيبي الجديد 2024

تعمل قناة طيور الجنة على تقديم البرامج المميزة التي تقدمها ، والتي تعمل على تلبية احتياتلك واهتمامات الأطفال من مختلف الفئات العمرية، و تتميز قناة طيور الجنة بمجموعة متنوعة للغاية من البرامج التي تستهدف الأطفال من جميع الفئات العمرية، وتحظى بتقديرهم الأمر الذي جعل الجميع يعمل على ضبط ترددها على الرسيفر الخاص بهم.

تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد 

من بين أهم  برنامج  قناةطيورالجنة برنامج”الرياضة” والذى  يركز هذا البرنامج على تعزيز النشاط البدني لدى الأطفال وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بطريقة صحية ومسلية. يتضمن البرنامج تمارين رياضية مبسطة وألعاب جماعية تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم الحركية،  “الرسام الصغير”: يهدف هذا البرنامج إلى تطوير موهبة الرسم لدى الأطفال وتعزيز قدراتهم الإبداعية. يقدم البرنامج دروسًا بسيطة وممتعة في الرسم، بحيث يتعلم الأطفال كيفية رسم الشخصيات والأشكال المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى